جمال زوجة نيكولا معوض يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

بواسطه هند جمال الخميس , 11 مارس 2021 ,7:07 ص

جمال زوجة نيكولا معوض يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي


أعلن الفنان نيكولا معوض عن زواجه بطريقة جديدة، حيث قام بنشر مقطع فيديو له برفقة زوجته على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهر الثنائي بالفيديو وهما يحتفلان على شاطىء البحر، ويتحدث كل منهما للآخر بطريقة رومانسية.

يذكر أن هذه العلاقة ليست الأولى في حياة الفنان اللبناني نيكولا معوض، حيث أعلن سابقًا عن خطبته للفنانة لارا، وجاء ذلك من خلال صورة وتعليق جاء فيه: "اتقدمتلها قالت يس، طبعا قولولنا مبروك الخطوبة رسميًا".

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان نيكولا معوض كان مسلسل "خيط حرير"، بطولة مى عز الدين محمود عبدالمغني، سوسن بدر، مى سليم، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجار وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.

أما عن أكثر أعماله نجاحًا فكان مسلسل سابع جار الذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، حيث جسد فيه شخصية "طارق" زوج "نهى" والتى جسدتها الفنانة هيدى كرم، وتمحور دوره حول الزوج الذي يعانى من الفتور العاطفي والملل فى علاقته بزوجته، بسبب كثرة المشاكل والخلافات الزوجية مما دفعه للبحث عن علاقات جديدة خارج بيته.

وتتوالى أحداث المسلسل بعد ذلك في اطار اجتماعي، المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز، وشيرين، وهاني عادل، وأسامة عباس، وهيدي كرم، وسارة عبدالرحمن، ورحمة حسن، ومحمد علاء، ودعاء حجازي، وصفاء جلال، والطفل أحمد داش. من تأليف وسيناريو هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

موضوعات متعلقة:

بالصور حبيبة الفنان نيكولا معوض تخطف القلوب بجمالها

وصلة غزل طريفة بين رجاء الجداوى ونيقولا معوض


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك