رانيا يوسف تهاجم متابع بشدة: أنت مثير للمرض ومحتاج تتعالج.. ما الحكاية؟!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 10 مارس 2021 ,2:10 م

رانيا يوسف تهاجم متابع بشدة أنت مثير للمرض ومحتاج تتعالج ما الحكاية


هاجمت الفنانة رانيا يوسف أحد المتابعين، بعد قيامه بالتعليق على تدوينة لها، كانت قد تناولت بالحديث من خلالها واقعة تحرش أحد الأشخاص بطفلة في منطقة المعادي بالقاهرة.

حيث قالت رانيا في منشورها: "ستظل جريمة التحرش نشاهد فاجعة جديدة كل يوم أخرها الطفلة البريئة التي لم تبلغ من العمر 10 سنوات، من أجل التخلص من الكلاب البشرية يجب أن يكون هناك قانون رادع للمتحرشين ليكونوا عبرة، وعقاب من يبرر التحرش لأي سبب حتى نتخلص من تبرير التحرش الذي يعطي القوة للمتحرشين".

وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور مع تدوينة الفنانة، إلا أن هناك أحد المتابعين قام بتبرير ما فعله المتحرش بطفلة المعادي، قائلًا: "أنتم لو تمنعوا ما يثير الغريزة عند الرجل في أعمالكم لكان خيرًا من القانون، لكن أنتم مثيرين للفتن".

لترد عليه رانيا يوسف قائلة: "وأنت مثير للمرض ومحتاج تتعالج، أو نتخلص من اللي بيبرروا زيك التحرش، يا متحرش".

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف كانت قد كتبت العديد من المنشورات التي تندد فيها بالمتحرشين من قبل، كما نشرت صور لأربعة أشخاص تحرشوا بها لفظيًا عن طريق الرسائل الخاصة على صفحتها الرسمية، وعلقت على الصور: "تم الاكتفاء بنشر الصور والأسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه على ألفاظ خادشة وسيتم تقديم بلاغ إلى مباحث الإنترنت بتلك الرسائل، افضحي متحرش، ماتخفيش".



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك