إسراء عبد الفتاح ترد على سؤال: ناوية تتحجبي؟ والإجابة!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 10 مارس 2021 ,1:14 م

إسراء عبد الفتاح ترد على سؤال: ناوية تتحجبي؟ والإجابة!


في فقرة الرد على أسئلة الجمهور، قررت الفنانة الشابة إسراء عبد الفتاح التحدث مع جمهورها والإجابة على جميع الأسئلة التي يوجهونها إليها، وكان من بين الأسئلة استفسار عن نيتها في ارتداء الحجاب في يوم ما، ليتفاجأ الجمهور بردها.

فقد أجابت الفنانة إسراء عبد الفتاح، زوجة الفنان حمدي الميرغني، عن سؤال "ناوية تتحجبي إمتى؟"، وكشفت عن رغبتها في ارتداء الحجاب، قائلة: "ناوية أتحجب إن شاء الله.. بس إمتى مش عارفة بصراحة".

اسراء عبد الفتاح ترتدي الحجاب

وفي سياق متصل، توجه أحد المعجبين بسؤال للفنانة الشابة، حول طبيعة العلاقة في حياتها مع من حولها، ومن منهم لا يمكنها الغضب منه، فأجابت إسراء موضحة أنها لا تغضب أبدًا من أهلها وزوجها وابنتها.

ومن ناحية أخرى، كان نجما مسرح مصر حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح، قد احتفلا بزفافهما، في عام 2017، بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهما، وحضر الحفل زملائهم نجوم مسرح مصر، وعلى رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وكان حفلهما له سيط عالي حينها، حيث ارتدا العروسين إطلالتين مُختلفتين ومُبهرتين للغاية.

يذكر أن إسراء عبد الفتاح أمًا لطفلة وحيدة، أنجبتها بعد زواجها من حمدي الميرغني بعام واحد، واختار لها الثنائي اسم "تمارا"، وحول تجربة الأمومة قالت: "أنا قبلك والله ما كنت عايشة، أنت جيتي خليتيني أعرف نوع حب جديد كبير أكبر من أي حاجة في الدنيا، خليتيني أحس أن حتي الحب قبلك مكانش حب، خليتيني أحس بأحاسيس كتيير أوي مكنتش متخيلة أنها موجودة أصلا".

 

موضوعات متعلقة:

إسراء عبد الفتاح حامل في الشهور الأخيرة وتغير كبير في شكلها

حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته إسراء عبد الفتاح بطريقة فريدة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك