أحمد العوضي يفجر مفاجأة بخصوص مسلسل "الاختيار2".. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 8 مارس 2021 ,12:40 م

أحمد العوضي يفجر مفاجأة بخصوص مسلسل الاختيار2 ما الحكاية


فجر الفنان أحمد العوضي مفاجأة غير متوقعة، بخصوص مسلسل "الاختيار2"، المنتظر عرضه في شهر رمضان هذا العام، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

فبرغم ظهور أحمد العوضي في الجزء الاول من مسلسل "الاختيار" حيث جسد شخصية "هشام عشماوي"، وانتهى المسلسل بإعدامه، إلا أنه كشف عن ظهوره في الجزء الثاني من المسلسل، لتكون مفاجأة غير متوقعة للجمهور.

فقد نشر العوضي صورة تجمعه بمخرج المسلسل بيتر ميمي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب معلقًا: "عشماوي راجع تاني بابا التكفيريين، الاختيار 2، الله المستعان".

ويلعب بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" النجوم كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن بيتر ميمي كان قد انتهى من تصوير مشاهد حادث الواحات ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 2"، بمنظور جديد، واستعان بشخصيات من الجزء الأول من المسلسل، ومن ضمنهم الفنان عابد عناني، الذي جسد شخصية عماد عبد الحميد منفذ حادث الواحات في الجزء الأول من مسلسل "الاختيار".

ومن ناحية أخرى، يشارك أحمد العوضي في موسم رمضان 2021 بمسلسل "اللي مالوش كبير" أيضًا، بطولة ياسمين عبد العزيز، في ثاني تعاون لهما بعد مسلسل "لأخر نفس"، وفي أول تعاون بعد زواجهما، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة لها برفقة زوجها أحمد العوضي وتعلق حضن عنيف

ياسمين عبد العزيز تطلب من زوجها أحمد العوضي أن يستمر بهذا الامر في المنزل بعد انتهاء عرض المسلسل ما الحكاية!

احمد العوضي يكشف للجمهور عن رأيه في تمثيل زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بكل صراحة

شاهد بالصور والد الفنان احمد العوضي في أول ظهور له هل يشبهه؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك