أول ظهور لأحمد مكي بعد تعافيه من فيروس كورونا.. كيف بدى؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 7 مارس 2021 ,11:24 ص

أول ظهور لأحمد مكي بعد تعافيه من فيروس كورونا.. كيف بدى؟


عقب تعافي الفنان أحمد مكي من فيروس كورونا المستجد، ظهر لأول مرة في كواليس تصوير مسلسل "الاختيار 2"، والذي سيعود به إلى موسم الدراما، والمقرر عرضه في رمضان 2021.

وقد كشف مكي عن ظهوره الأول من خلال حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص أحمد مكي على مشاركة الفائزين بسباقات الحمام الزاجل فرحتهم بنتيجة محطة سباق نجع حمادي سباق السرعة تحت 500 كيلو متر.

وقد امتنع مكي عن مشاركته في سباقات الحمام الزاجل هذا الموسم، وذلك لأول مرة منذ فترة طويلة اعتاد خلالها على المشاركة، وذلك بسبب انشغاله بتصوير مسلسل الاختيار، ومن بعدها إصابته بفيروس كورونا.

وأبدى أحمد مكي سعادته البالغة بتنظيم مصر سباقًا قويًا يضم أبطال الجمهورية في سباقات الحمام الزاجل.

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد مكي قد عاد لاستكمال تصوير مشاهده في مسلسل "الاختيار 2"، وقد أعلن المخرج بيتر ميمي عن تكثيف ساعات العمل لتعويض الفترة التي غابها عن التصوير، ليلحق المسلسل بموسم رمضان هذا العام.

ويجسد مكي في المسلسل دور ضابط شرطة، ينحرف عن المسار الصحيح ويتورط مع الجماعات الإرهابية، حتى النهاية التي يستحقها، وهي الفكرة التي نشأت عليها فكرة مسلسل "الاختيار" في الجزء الأول من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي.

مسلسل "الاختيار 2" من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

موضوعات متعلقة:

أحمد مكي يفاجئ جمهوره بصورة قديمة له ماذا تغير في شكله؟

أحمد مكي ينشر أول صورة لوالده قبل وفاته بشهرين

أحمد مكي يطرح أغنية شكرًا يا ماما بمشاركة نيهال نبيل وتحقق مشاهدات عالية خلال ساعات


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك