منة فضالي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاتها المثيرة للجدل عن ياسمين صبري.. ماذا قالت؟!

بواسطه هند جمال الاحد , 7 مارس 2021 ,9:44 ص

منة فضالي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاتها المثيرة للجدل عن ياس


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحديث الفنانة منة فضالي وتصريحاتها الأخيرة عن الفنانة ياسمين صبري، والتي ألمحت من خلالها على عدم امتلاكها لموهبة التمثيل، ليتهمها جمهور "ياسمين" بالغيرة من نجاحها ونجوميتها.

حيث قالت منة في تصريحات صحفية حول رأيها في ياسمين صبري: "لا تعليق، هي حلوة وبنوتة قمر وبس"، وحين تم سؤالها هل تفضل التمثيل معها أم مع الفنان محمد رمضان، قالت: "بالطبع رمضان، لأنه ممثل تقيل واشتغل على نفسه كويس جدًا، ومطلعش مرة واحدة".

يذكر أن الفنانة منة فضالي كانت قد شاركت في السباق الرمضاني للعام الماضي بمسلسلين "لما كنا صغيرين" من بطولة ريهام حجاج، خالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ونخبة من كبار الممثلين، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على، كما شاركت بمسلسل "حب عمري" الذي نشرت قبل عرضه أنها لا تريد التحدث عنه.

مسلسل حب عمري، بطولة هيثم شاكر، سهر الصايغ ومحمد عادل ومي القاضي وأماني كمال وديانا هشام ومحمد مهران ومحمد سليمان وأحمد كرارة وتامر فرج وحمادة بركان وهادر الشرنوبي وسامح الصريطي وحنان سليمان وعبير منير ومحمد مرزبان، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، إلى جانب من التشويق والإثارة.

 

موضوعات متعلقة:

منة فضالي توضح سبب غيابها عن مهرجان الجونة وهذا ما أزعجها!

منة فضالي تظهر بالدبلة في أكثر من مناسبة ما حقيقة ارتباطها؟

غياب منة فضالي عن جميع المهرجانات والمناسبات يثير الجدل تعرف على السبب الحقيقي وراء ذلك

شقيق منة فضالي يثير الجدل بالمانيكير والإكسسوارات أول ظهور له


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك