شاهد بالصور جمال زوجة الفنان محمد رجب السابقة يبهر الجميع!

بواسطه هند جمال الاحد , 7 مارس 2021 ,9:21 ص

شاهد بالصور جمال زوجة الفنان محمد رجب السابقة يبهر الجميع!


قامت الاعلامية مي العيدان، بنشر بعض الصور للفنان محمد رجب وزوجته السابقة "غدير"، وهي سعودية الجنسية، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"انستجرام".

وقد تفاعل الجمهور مع الصور وأشادوا بجمال زوجة محمد رجب، وملامحها الهادئة السمراء، وتساءلوا عن الأسباب التي أدت إلى انفصال الثنائي بشكل مفاجىء، كما كان الزواج أيضا بشكل مفاجىء، متمنيين عودتهم لبعضهما البعض لينعم نجلهم الوحيد "يوسف" بحياة أسرية سعيدة ومستقرة.

محمد رجب

محمد رجب

محمد رجب

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رجب كان مسلسل "ضربة معلم" بطولة مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد كبير من الفنانين، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار شعبى كوميدي.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد رجب استعان خلال أخر أعماله، ببعض من فريق العمل الذي عمل معه بمسلسل "الأخ الكبير" الذي عرض العام الماضي وحقق نجاحا باهرا منذ الحلقات الأولى لعرضه، المسلسل  تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور


موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور محمد رجب يحتفل بخطوبة ابناء شقيقتيه

بداية أزمة بين محمد رجب وحنان مطاوع ما الحكاية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك