شاهد بالصور الطفل معاذ الذي شارك بفيلم "عمر وسلمى 2" بعد أن أصبح شابًا.. ووالدته الفنانة المعروفة!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 2 مارس 2021 ,9:50 ص

شاهد بالصور الطفل معاذ الذي شارك بفيلم "عمر وسلمى 2" بعد أن أصبح شابا


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور للطفل معاذ، الذي كان قد شارك بفيلم "عمر وسلمى" الجزء الثاني بعد أن أصبح شابًا، وقد الفيلم الذي تم انتاجه عام 2007 قد حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا حينها، بكل أجزائه.

يذكر أن الفنان تامر حسني، ومي عز الدين كان قد لعبا دور البطولة في هذا الفيلم، رفقة الراحل عزت أبو عوف وملك وليلى أحمد زاهر، مروة عبد المنعم وباقة من الفنانين، وأخرجه أكرم فريد.

معاذ بطل عمر وسلمى

والكثير منا لا يعلم أن أم معاذ هي الفنانة المعروفة نورهان، والتي شاركت في العديد من الأعمال الناجحة، منها مسلسل العصيان وسوق العصر وابن حلال والعديد من الأعمال الأخرى.

الفنانة نورهان مع ابنها

وكانت الفنانة نورهان قد حقق نجاحًا كبيرًا في مسلسل "سوق العصر"، مما أتاح لها المشاركة في العديد من الأعمال الفنية رغم صغر سنها وقتها، لتقدم بعدها العمل الناجح "عائلة الحاج متولي" رفقة النجم الراحل نور الشريف، والكثير من الأعمال الفنية الأخرى.

وتزوجت الفنانة نورهان من الشاعر إبراهيم عبد الفتاح بعد قصة حب، واستمر الزواج لمدة ثلاث سنوات فقط أثمرت عن انجاب طفلها الوحيد معاذ، وابتعدت عن الفن طوال فترة زواجها، لتتفرغ لعائلتها الصغيرة، ثم ما لبثت أن انفصلت عن زوجها وعادت مرة أخرى للحياة الفنية من خلال بعض الأعمال الناجحة والتي منها مسلسل هبة رجل الغراب، الخروج، ابن حلال مع النجم محمد رمضان، والكثير من الأعمال الفنية الأخرى.

موضوعات متعلقة:

نورهان مع ابنها الوحيد لأول مرة بعدما أصبح شابًا

نورهان تتعرض للهجوم بسبب وشم والفنانة تبرر موقفها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك