أحلام الجريتلي تنبأت بموتها في أخر ما كتبته على السوشيال ميديا.. وابنتها توضح سبب وفاتها

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 1 مارس 2021 ,11:49 ص

أحلام الجريتلي تنبأت بموتها في أخر ما كتبته على السوشيال ميديا وابنتها توضح سبب وفاتها


بعد صدمة رحيل الفنان الكبير يوسف شعبان أمس الأحد، فجع الوسط الفني ومتابعيه بعدها ساعات قليلة برحيل الفنانة أحلام الجريتلي بشكل مفاجئ، عن عمر يناهز 70 عامًا.

والغريب في الأمر، كان أخر كلمات كتبتها الفنانة الراحلة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث تحدثت عن الموت، وكأنها تنبأت بموعد وفاتها القريب.

فكان أخر ما كتبته الراحلة أحلام الجريتلي، عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك": "الدنيا دي غريبة، يوم فرح ويوم حزن، إمبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي والنهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم، سبحان الله، وأهي ماشية، شوية حزن وشوية فرح، وأخرتها متر في متر".

وفي سياق متصل، كشفت ابنة الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة والدتها، موضحة أنها كانت بحالة صحية جيدة قبل وفاتها بساعات قليلة، ولكن تعرضت للإغماء فجأة، ما دفعها لاستدعاء الطبيب بشكل سريع، ولكنها توفت قبل وصوله، وأكد الطبيب أن سبب الوفاة أزمة قلبية مفاجئة.

وقد أعلنت ابنتها خبر وفاة الفنانة أحلام الجريتلي لنقابة المهن التمثيلية، وسوف تُشيع جنازتها ظهر اليوم الإثنين من منزلها، وسيُدفن الجثمان في مقابر العائلة.

وكانت الفنانة الراحلة تشارك بهذه الفترة في تصوير مسلسل "نسل الأغراب" المقرر عرضه في موسم رمضان لهذا العام، ولكنها لم تنتهي من تصوير باقي مشاهدها، ليقع صناع العمل في ورطة.

يُذكر أن أخر أعمال القديرة أحلام الجريتلي، كان مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة 2"، الذي يُعرض حاليًا عبر منصة "شاهد"، من بطولة هشام ماجد وشيكو ورانيا يوسف.

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك