الصورة الأخيرة في حياة يوسف شعبان قبل وفاته بأيام قليلة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 1 مارس 2021 ,11:22 ص

الصورة الأخيرة في حياة يوسف شعبان قبل وفاته بأيام قليلة


توفي الفنان الكبير يوسف شعبان أمس الأحد، عن عمر يناهز 90 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد التي كان قد تعرض لها منذ نحو أسبوع واحد،

وتبين أن الفنان الراحل كان مشاركًا ضمن فريق عمل مسلسل "ملوك الجدعنة" المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، لتكون أخر صورة التقطت له من داخل كواليس العمل.

فقد نشر الفنان عمرو سعد أخر صورة في حياة يوسف شعبان قبل وفاته بأيام قليلة، من كواليس تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "ماكنتش أتخيل إن يكون المشهد الأخير، وداعاً الأب والاستاذ الكبير يوسف شعبان".

الصورة الأخيرة في حياة يوسف شعبان قبل وفاته

وأوضح منتج المسلسل في تصريحات صحفية، أن الفنان الراحل يوسف شعبان قد انتهى من تصوير مشاهده المهمة في المسلسل، وأن ما تبقى مشاهد بسيطة لن تؤثر على العمل.

مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، ورانيا يوسف، ويوسف شعبان، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ومحمد عبد العظيم، ووليد فواز، ومن تأليف ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن الفنان يوسف شعبان كان قد أُصيب منذ حوالي أسبوع بفيروس كورونا المستجد، وقد توفي على إثره بعد تدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة، وقد أعلنت أسرته موعد التشييع وهو اليوم الاثنين 1 مارس 2021، حيث يتم نقل الجثمان من مستشفى العجوزة إلى مدافن العائلة على طريق الفيوم.

 

موضوعات متعلقة:

ابنة يوسف شعبان تكشف مصير مسلسل ملوك الجدعنة بعد وفاة والدها

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا

شاهد جمال ابنة الفنان يوسف شعبان من زوجته الكويتية يخطف القلوب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك