زوجة الكوميديان محمد ثروت تحكي موقفًا غير متوقع حدث معها في الصباحية.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الاحد , 28 فبراير 2021 ,9:00 ص

زوجة الكوميديان محمد ثروت تحكي موقفًا غير متوقع حدث معها في الصباحية


حل الفنان محمد ثروت وزوجته ضيفين على برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو الليثي ويذاع على قناة الحياة، وأثناء الحلقة روت الفنانة منى جمال موقفًا كوميديًا حدث معها يوم الصباحية عقب زواجهما، كما كشف "ثروت" لأول مرة عن بعض الأسرار من حياته الشخصية.

حيث قالت منى: "قبل الزواج كنت أعرف أنه كوميديان ودمه خفيف، لكن لم أتوقع أن الحياة معه في البيت ستكون كذلك."

وأضافت: "أول يوم صحيت لقيته لابس جلابية مقلمة زي جلابية شفيق جلال، بالطاقية بتاعتها، وعامل شنب بالقلم الكحل، وفي مرة أخرى قالي نازل أجيبلك حاجة حلوة، طلع جايب سيف بينور، وأنا متوقعة بوكيه ورد، أو طبق كباب".

كما كشف الفنان محمد ثروت عن بعض الأسرار من حياته الشخصية، حيث قال: "والدي كان بطل مصر وأفريقيا في رمي القرص، وحاولت أن أكون لاعب ألعاب قوى لكن فشلت، أما والدتي فكانت تدعم رغبتي في احتراف التمثيل، وخاصة أنني كنت أحب تقليد الأفلام".

وأضاف: "اترفضت في معهد السينما مرتين قسم إخراج ومرة قسم إنتاج علشان أنا خريج كلية تجارة، واشتغلت على عربية كبده وسجق، وفي سايبر انترنت، واشتغلت أمين مخازن".

وعن تشابه اسمه مع المطرب الشهير محمد ثروت رد قائلًا: "اسمي عامل لي مشكلة، وفي مرة صحفية تونسية وجدتها تقول لي مبروك على الألبوم، كان نفسي أغير اسمي بعد مسلسل "الكبير أوي" لكن خوفت إن الناس تتلخبط فيا".


موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور زوجة الفنان الكوميدي محمد ثروت التي ابهرت الجميع بجمالها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك