رانيا يوسف تحدث ضجة بتصريح مثير: مكنتش رقاصة قبل كده.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الخميس , 25 فبراير 2021 ,9:47 ص

رانيا يوسف تحدث ضجة بتصريح مثير مكنتش رقاصة قبل كده ما الحكاية


نشرت الفنانة رانيا يوسف تدوينة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قامت فيها بعقد مقارنة بسيطة بينها وبين شخصية "حنية" التي قامت بها في مسلسل "مملكة ابليس" حيث قالت "رانيا ماكنتش رقاصة قبل كده، فبقت رقاصة في حنية" ما أثار الجدل بين متابعيها.

 

وأكملت عقد باقي المقارنة قائلة أن الاختلاف الثاني هو أن رانيا لديها ابنتين أعمارهما 18 و15 سنة، بينما "حنية" لديها صبي واحد: "الولد اللي جايبينه كبير عليا شوية... خالد أنور". كما أضافت أن "حنية" تفكّر بعقلها أما هي كـ رانيا يوسف فتفكّر بعاطفتها، ولكنها ترى أن شخصية "حنية" تشبهها إلى حد كبير لأنها تحب أبنائها وتحافظ عليهم.

مسلسل "مملكة إبليس" من تأليف محمد أمين راضي، إخراج خالد موسى، ويشارك في بطولته: غادة عادل، أحمد داود، محمود الليثي، إيمان العاصي، سلوى خطاب، صبري فواز، محمد جمعة، خالد أنور وأسماء جلال.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف كان فيلم "صندوق الدنيا" الذي عرض في دور العرض السينمائية عام 2020، قبل إغلاق دور العرض للحد من انتشار فيروس كورونا، ويشاركها بطولة الفيلم خالد الصاوي وباسم سمرة وصلاح عبد الله، وتدور أحداثه حول قصص مختلفة وشرائح من المجتمع في كيفية التعامل مع الحياة في النجاح أو الفشل.

موضوعات متعلقة:

إلهام شاهين تعلق لأول مرة على جرأة رانيا يوسف وهذا ما قالته!

رانيا يوسف عن التحرش أمي كانت بتلبس قصير ومفتوح ومحدش بيتحرش بيها

رانيا يوسف تواجه التحرش بالبكيني

رانيا يوسف بفستان مثير جديد بعد النيولوك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك