يوم المشروبات الحارقة سالي فؤاد

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 3 فبراير 2024 ,11:00 ص

يوم المشروبات الحارقة سالي فؤاد


تعرفي معنا على يوم المشروبات الحارقة سالي فؤاد، فمن ضمن العشر نصائح لسالي فؤاد لتخسيس الوزن وحرق الدهون العنيدة المتراكمة بالجسم، نصحت خبيرة التغذية بضرورة وجود يوم بعد كل 3 أيام من اتباع الرجيم، ليكون مخصصًا لتناول المشروبات قليلة السعرات الحرارية والحارقة للدهون بكثرة، مع الإكثار من تناول الماء، إلى جانب تناول كميات صغيرة جدًا من الأكل.

فهذا اليوم يساعد على حرق الدهون بشدة دون أن يحفز الجسم لتخزين الدهون في الأيام المقبلة، كما نصحت سالي فؤاد بضرورة تخصيص يوم واحد في الأسبوع لكسر الرجيم، ويسمى بـ"اليوم الفري"، لتحفيز الجسم على حرق الدهون، مع الحفاظ على عدم الإفراط في تناول الأكلات الدهنية الدسمة، حتى لا يفسد الرجيم، لتخسيس الوزن في أسرع وقت.

ومن خلال السطور التالية على موقع لهلوبة، نوضح لكم بالتفصيل ما هو يوم المشروبات الحارقة سالي فؤاد، وطريقة استخدامه لتخسيس الوزن.

يوم المشروبات الحارقة سالي فؤاد:

يوم المشروبات الحارقة سالي فؤاد

- يتم في ذلك اليوم تناول المشروبات فقط وتكون مشروبات قليلة السعرات الحرارية.

- ينصح بتناول 8 أكواب من الماء على الأقل، للمساعدة في حرق الدهون المتراكمة بالجسم.

- نصحت سالي فؤاد بتناول مشروبات الديتوكس في يوم المشروبات، لتنقية الجسم من السموم، فهذه الطريقة تساعد على حرق الدهون، وتشغيل الجسم بكفاءة أعلى.

- ينصح بتناول المشروبات الحارقة للدهون، مثل: الزنجبيل، والشاي الأخضر، والقرفة، والينسون، والكراوية، للمساعدة في تخسيس الوزن في أسرع وقت.

- يمكن تناول العصائر الطبيعية دون إضافة السكر، مثل عصائر الفاكهة الطبيعية، وعصير الطماطم، وإذا أردتي التحلية، يمكن إضافة 2 ملعقة صغيرة من العسل النحل الطبيعي، لعدم زيادة السعرات الحرارية في المشروب.

- نصحت خبيرة التغذية سالي فؤاد بتناول كوب حليب خالي الدسم أو قليل الدسم، لإمداد الجسم بالطاقة، والحصول على الفائدة دون زيادة السعرات الحرارية.

- نصحت أيضًا بتناول الشوربة الخالية من الدهون، لإمداد الجسم بالعناصر الغذائية الذي يحتاجها الجسم.

- نصحت سالي فؤاد في يوم المشروبات، بتناول فيتامين c كل أربع ساعات، وذلك لأنه يساعد على رفع معدل الحرق جدًا، كما أنه يساعد في تعزيز ورفع المناعة للتصدي للأمراض.

 

موضوعات متعلقة:

القهوة الحارقة للدهون سالي فؤاد طريقة التحضير ونصائح لتخسيس الوزن

مشروبات لتخسيس البطن والأرداف

مشروب سالي فؤاد السحري لحرق الدهون العنيدة

مشروب الشوفان للتخسيس سالي فؤاد

7 مشروبات لتخسيس البطن سالي فؤاد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك