عبير صبري تغير شكلها بسبب مسلسل موسى.. ماذا اختلف؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 22 فبراير 2021 ,12:09 م

عبير صبري تغير شكلها بسبب مسلسل موسى ماذا اختلف


في إطار مشاركتها بمسلسل "موسى"، المقرر عرضه في موسم رمضان هذا العام، كشفت الفنانة عبير صبري أنها ستظهر بشكل مغاير تمامًا لطبيعة إطلالتها المعتادة، وفقًا لما تطلبه دورها في المسلسل، مشيرة في الوقت نفسه إلى مجموعة من الصعاب التي واجهتها خلال التصوير.

وأوضحت "عبير" أنها تقدم دورًا مختلفًا عن كل أدوارها في المسلسل، قائلة: "أقدم دور صعيدية تتعرض للكثير من المصاعب، وواجهتني العديد من التحديات بسبب هذا الدور".

وتابعت: "كان أول تحدٍ بالنسبة لي هو اللهجة الصعيدية، التي تدربت عليها كثيرًا، خاصة أن المخرج محمد سلامة يهتم بكل تفصيلة صغيرة، وبالتالي كانت من الأمور الصعبة خلال التصوير".

وأضافت عبير: "أما ثاني المصاعب التي تعرضت لها فكان ملامح الشخصية، وطلب مني المخرج محمد سلامة ضرورة تغيير ملامحي وبشرتي، وهو الأمر الذي استدعى بذل مجهود كبير، حتى أظهر ببشرة سمراء إلى حد ما، كذلك شعري وهو أمر عانيت منه، ولكني مستمتعة في نفس الوقت بهذه التجربة الرائعة".

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، هبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، وحمدي الوزير.

وكانت أخر أعمال عبير صبري هي مشاركتها في مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة الكبيرة يسرا، في موسم دراما رمضان 2020، وشاركهما العمل حلا شيحة، جومانا مراد، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، هنادي مهنا، تيام مصطفى قمر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وقد حصد المسلسل نسب مشاهدة عالية، كما نال استحسان المشاهدين والنقاد معًا.

 

موضوعات متعلقة:

حقيقة وجود خلاف بين محمد رمضان وسمية الخشاب في كواليس مسلسل موسى

محمد رمضان يقلد عمرو دياب في هذا الأمر والجمهور يكشفه

سمية الخشاب ترد لأول مرة على وقف مسلسلها مع محمد رمضان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك