ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها برد غريب على سؤال: بتتخني ليه؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 21 فبراير 2021 ,11:30 ص

ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها برد غريب على سؤال: بتتخني ليه؟


من كثرة سؤال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن سبب وزنها الزائد في الفترة الأخيرة، قررت الرد على الجميع، ولكن بطريقة خاصة ورد غريب تفاجأ منه الجمهور.

فقد نشرت ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للفنانة ريهام عبد الغفور، من أحد أدوارها الفنية، مصحوبة بتعليق "أنت بتتخني ليه"، لتستغل ياسمين عبد العزيز الرد الساخر المكتوب على الصورة، ليكون إجابتها على كل من يسألها عن زيادة وزنها.

وكان الرد على هذا السؤال: "علشان أنا مباكلش في نفسي زيك يا صفرة"، لتعلق ياسمين على الصورة بكلمة واحده وهي "يا صفرة"، ليتفاجأ الجمهور من طريقة ردها حول هذا الأمر، وهل كلامها هذا مقصود وموجه لأحد بعينه أم للجميع!.

ياسمين عبد العزيز ترد على سؤال سبب زيادة وزنها

يذكر أن ياسمين عبد العزيز ستشارك في السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل "اللي مالوش كبير" الذي يجمع بينها وبين زوجها أحمد العوضي، في ثاني تعاون لهما بعد مسلسل "لأخر نفس"، وفي أول تعاون بينهما بعد الزواج، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وكانت أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي عرض رمضان الماضي 2020، بطولة شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، ‏وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم، وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا وردود أفعال ايجابية لدى الجمهور وقت عرضه.، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، ‏وإخراج مصطفى فكري.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد العوضي يوضح لأول مرة كيف يتعامل مع ياسمين عبد العزيز في كواليس التصوير

ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها بصورة وتعليق غريب!

ياسمين عبد العزيز توضح حقيقة رفض أحمد زاهر الانضمام إلى مسلسلها

اتهام ريهام حجاج بتقليد ياسمين عبد العزيز بسبب هذه الصورة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك