كيفية الاحتفال بعيد الحب في زمن الكورونا

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 14 فبراير 2021 ,1:31 م

كيفية الاحتفال بعيد الحب في زمن الكورونا


تعرفوا معنا على كيفية الاحتفال بعيد الحب في زمن الكورونا، فمع تفشي فيروس كورونا في العالم، يحل علينا عيد الحب اليوم 14 فبراير، وهي المناسبة التي يحتفل بها المُحبين في كل أرجاء العالم، لذا فمن المؤسف أن يكون فيروس كورونا المستجد سببًا في امتناع البعض عن الاحتفال بهذا اليوم، والتعبير عن حبهم في عيد الحب.

ففي كل عام، عادًة ما يختار المحبون قضاء يوم مميز خارج المنزل، والسهر وحضور الحفلات لأفضل المطربين بالنسبة لهم، ولكن مع تفشي الموجة الثانية من الجائحة يكون اختيار حضور الحفلات وسط التجمعات خيار غير آمن أبدًا، لذا نقدم لكم بعض الأفكار للاحتفال بعيد الحب في المنزل بسلام.

وفي لهلوبة سوف نقترح عليكم بعض الأفكار الرومانسية البسيطة للاحتفال بعيد الحب مع تفشي فيروس كورونا، بطريقة آمنة.

كيفية الاحتفال بعيد الحب في زمن الكورونا:

الاحتفال بعيد الحب في زمن الكورونا

- تعتبر الرسائل الرومانسية خير وسيلة والطريقة الآمنة للتعبير عن الحب في يوم الفالنتين 2021، مع تفشي فيروس كورونا، فيمكن الاكتفاء بإرسال رسالة حب رومانسية على الهاتف المحمول أو مواقع التواصل الاجتماعى، لتجديد علاقة الحب بينك وبين شريك حياتك.

- إرسال هدية أو باقة من الزهور في مكان عمل شريك حياتك، تعد طريقة سحرية ورومانسية جميلة وتناسب الاحتفال بعيد الحب في زمن الكورونا.

- يمكن أن تقضي مع زوجك يومًا كاملًا في مكان مفتوح بعيد عن البشر، مثلًا تسافرا لمدة يوم واحد في جزيرة وسط الماء، أو تتنزهان على شاطئ بحر غير مزدحم، وتقضيان وقتًا رومانسيًا معًا.

- يمكن الاحتفال بعيد الحب في سهرة رومانسية في المنزل، على أضواء الشموع، مع عشاء رومانسي، وموسيقى هادئة، ورقصة رومانسية حالمة.

- يمكن أن تقضي سهرة خاصة مع زوجك، ولا تنسي تحضير حمام رومانسي دافئ مليء بالشموع المعطرة، وضعي الزيوت المهدئة في البانيو مثل اللافندر للاسترخاء، فسيكون يومًا مميزًا بالتأكيد بعيدًا عن الجميع، للاحتفال بعيد الحب في ظل فيروس كورونا.

- لا تنسي مشاهدة الأفلام الرومانسية، فمشاهدة مثل هذه الأفلام مع شريك حياتك في عيد الحب، تعتبر من الاحتفالات المميزة بعيدًا عن الجميع، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، فقضاء اليوم في المنزل خير طريقة للاحتفال على كل حال.

 

موضوعات متعلقة:

5 أفكار للاحتفال بعيد الحب في المنزل

أجمل رسائل عيد الحب 2021 للمخطوبين والمتزوجين

10 هدايا مناسبة لشريك حياتك في عيد الحب

أسهل طريقة لتزيين غرفة النوم وتغيير ديكوراتها بعيد الحب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك