هجوم على الداعية معز مسعود: أضر الإسلام وخرج عن نطاق الدعاة.. ماذا حدث؟!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 10 فبراير 2021 ,7:02 ص

هجوم على الداعية معز مسعود: أضر الإسلام وخرج عن نطاق الدعاة.. ماذا حدث


شن الإعلامي محمد الباز، هجومًا حادًا على الداعية معز مسعود، مشيرًا إلى أن تعريف الناس له كداعية هو كذب كامل، وقال خلال فيديو له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فسبوك"، أن معز مسعود ولد عام 1978، لأسرة مصرية تعيش في الكويت، وكان متفوقًا في الدراسة، وكان يقود فرقة موسيقية، وعمره 17 سنة.

وأضاف الباز خلال الفيديو: "وفي عمر الـ 17 سنة، مات 6 من أصدقائه في فترات متقاربة، وأصيب معز مسعود بورم ولكن تم شفائه، وفي تلك السنة أيضًا تعرض لحادث وهو عائد من سهرة رأس السنة، وكان على وشك الموت، وقال إنه سمع صوت يقول له لازم ترجع من الطريق ده، وتقابل مع داعية أعمى، ومن وقتها بدأ طريقه كداعية".

وتابع: "المستوى النفسي لمعز مسعود ممكن نقول إن تكونه النفسي شخص عائد من الموت، وفي الحالة دي الشخص إما بيكون قمة التقوى وإما فاجر جدًا، وفي حالة معز مسعود حدث معه خليط من الإثنين، فهو رغم عمله في الدعوة، إلا أنه يعاني من قلق وجودي، فنجده يلف العالم، ويتقابل مع علماء كيمياء وفيزياء، ويسألهم ربنا موجود ولا لا".

وأضاف: "نحن أمام شخص قلق لا يتوقف في محطة واحدة، وتكوينه النفسي سيظل متحركًا من محطة إلى محطة حتى الموت، والاستقرار بعيد عن هذا الشخص، وعدم يقينه أدى إلى شكه فيما بعد الموت، فهو عاوز ياخد كل متعه في الدنيا، وهو بيعاني من الشره للحياة".

أما عن زواجه من الفنانة حلا شيحة، فقال محمد الباز: "معز مسعود انطفأ كداعية، فأراد أن يصبح منتجًا ويمشي على السجادة الحمراء ويرتبط بنساء وفنانات ليحصل على الشهرة، وهذا الشره سيظل ملازمه لفترة طويلة جدًا ولن ينتهي منه".

واختتم الباز: "معز مسعود خرج عن نطاق الدعاة، واللي زيه أضر الاسلام ضررًا بالغًا، وأفاد التيارات المتطرفة، لأنه جعل الشباب في قلق، لأنه رجل الدين في نظرهم له شكل وطبيعة معينة غير موجودة في معز".



موضوعات متعلقة:

أحدث ظهور لحلا شيحة ومعز مسعود وابنائهما بالصور!

تعليق غريب من أحد متابعي حلا شيحة على صورتها العائلية مع معز مسعود

خبيرة طاقة تتنبأ بفشل زواج معز مسعود وحلا شيحة لهذا السبب غير متوقع!

أول تعليق من هنا شيحة على زواج شقيقتها حلا ومعز مسعود


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك