ماذا يحدث في جسمك مع تناول البطيخ يوميًا لمدة أسبوع؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 4 سبتمبر 2019 ,3:20 م

ماذا يحدث في جسمك مع تناول البطيخ يومي ا لمدة أسبوع


 ماذا يحدث في جسمك عندد تناول شريحة بطيخ يوميًا لأسوع؟، هذا ما قررنا أن نجيبك عليه اليوم، فالبطيخ من ألذ فواكه الصيف، سواء أكان عشاء خفيفًا مع قطعة من الجبن، أو تناولته بمفرده، ففي الحالتين يعشقه الجميع، لأنه غني بالماء وطعمه شهي، ويساعد على الشعور بالانتعاش.

ولكن، ترى ماذا سيحدث إذا أكلته بشكل مستمر لمدة 7 أيام متواصلة؟.

إن المدهش حقًا هو أن التجارب العلمية قد أثبتت أن الفوائد الصحية التي نحصل عليها إذا تناولنا البطيخ يوميًا لمدة أسوع، تساعد الجسم على التغيير للأفضل، ومن بين تلك الفوائد ما نعرضه عليكم من خ لال السطو التالية.

فوائد أكل البطيخ يوميًا لمدة أسبوع:

- يحارب العجز الجنسي:

يعتبر البطيخ فياجرا طبيعية لاحتوائه على مادة "اأمينو آسيد سترولين"، التي تساعد على الانتصاب في حالات العجز الجنسي الناتج عن بعض الحالات المرضية، كمرض السكر، وارتفاع ضغط الدم، وضيق الشرايين، وارتفاع معدلات الكولسيترول في الدم.

- فوائد للجلد والشعر:

ففيتامين "أ"، الموجود في البطيخ ممتاز لبشرتك، ويساعد على الحفاظ على ترطيب البشرة والشعر، كما يشجع على نمو خلايا الكولاجين والآيلاستين الجديدة، كما يحتوي على فيتامين "C"، الذي يعزز نمو الكولاجين الصحي في الجسم.

- يحارب السرطان:

من خلال الخصائص المضادة للأكسدة، بالإضافة لمادة الليكوبين على وجه الخصوص، التي تمنع انتشار سرطان البروستاتا، وفقًا لما أقره المعهد الوطني للسرطان. 

بالإضافة إلى أنه:

- يحارب الاكتئاب.

- يحسن صحة العين.

- يمنع احتباس السوائل.

- يحافظ على الكلى.

- يعزز من صحة المخ.

- يقلل الالتهاب.

- يعزز صحة القلب.

 
 
موضوعات متعلقة:

 
 
 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك