بالصور أهم لحظات عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 9 فبراير 2021 ,6:58 ص

بالصور أهم لحظات عقد قران الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود


شارك الداعية الاسلامي معز مسعود متابعيه، بمجموعة من الصور الخاصة بعقد قرانه على الفنانة حلا شيحة، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق على إحدى هذه الصور قائلًا: "استمرى في الابتسام والتألق حبيبتي".

معز مسعود وحلا شيحة

وعلق على صورة أخرى من عقد القران بهذه الآية الكريمة قائلًا: {وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا}.

حلا شيحة ومعز مسعود

كما قامت الفنانة حلا شيحة بمشاركة متابعيها فرحتها، حيث نشرت صورة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".

عقد قرآن حلا شيحة ومعز مسعود

وانهالت بعدها المباركات بالزواج السعيد والتي جاء من بينها: "الف مبروك يا حبيبتي، ربنا يسعدكم" و"مليون مبروك ربنا يسعدكوا" و"مبروووك يا حبيبتي" و"Congratulations sweetheart ربنا يفرح قلبك ويسعدك" و"الف مبروك يارب يجعلها الزيجه الصالحه ليكى وله" و

وقال آخرون: "مبرووووووك يا رب دائما سعيدة وفرحانة وحياتك هادية وحلوة يا احلى حلوووولا، ربنا يكرمك ويبارك في حياتك انتي ومعز ويريح قلبك دائما بنحبك ووحشتينا بس فرحانين انك مبسوطة الف الف مبروك" و"الف الف مبروك ربنا يسعدك".

عقد قرآن حلا شيحة ومعز مسعود


عقد قرآن حلا شيحة ومعز مسعود

عقد قرآن حلا شيحة ومعز مسعود

موضوعات متعلقة:

خبيرة طاقة تتنبأ بفشل زواج معز مسعود وحلا شيحة لهذا السبب غير متوقع!

هل هذه السيدة الأنيقة التي يمسك بيدها معز مسعود هي والدته؟

هجوم على الداعية معز مسعود أضر الإسلام وخرج عن نطاق الدعاة ماذا حدث؟!

أول تعليق من هنا شيحة على زواج شقيقتها حلا ومعز مسعود

نصيحة غريبة من احدى متابعات حلا شيحة حول زيجات معز مسعود السابقة ماذا قالت؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك