شاهد بالصور ابنة الفنان عماد رشاد ودعائها لابنها بعد حادث عينيه الذي أحزن القلوب

بواسطه هند جمال الاحد , 7 فبراير 2021 ,11:11 ص

شاهد بالصور ابنة الفنان عماد رشاد ودعائها لإبنها بعد حادث عينيه الذي أ


نشرت ياسمين ابنة الفنان عماد رشاد على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا بعد تعرض ابنها أدهم لحادث بعينيه، أوضحت خلاله مدى تأثرها بالأمر، وحزنها الشديد من أجل نجلها.

حيث قالت ياسمين: "أكتب لكم ودموعي تغمرني، وقلبي يعتصر، فأنا أم لأجمل وأطيب خلق الله، ابني وقرة عيني أول فرحتي ونصف عمري، مستقبلي وعمري القادم وعملي اللي هيكمل في الدنيا بعد ما أمشي، أدهم، على قد حبي لضنايا على قد وجع قلبي اللي اتعصر من الألم على عينه".

وأضافت: "حامدة وشاكرة وراضية بما كتبت عليا يا رب، راضية ومحتسبة وأتمنى أن أي ابتلاء بيحصل يكون سبب في قربي وقرب ابني منك يا رب العالمين، بس الرضا بالمكتوب عمره ما هيخليني أبطل أدعي لك يا رب العالمين، يا رب يا قادر على كل شيء ترجع لابني نور عينيه، يا الله يا مالك الملك يا شافي يا معافي، رجع لابني وحبيبي وقرة عيني نور عنيه".

وأضافت: "يا رب ما حد يزهق مني، طلبت منكم تدعو لأدهم وممتنة وبحمد ربنا على كم الدعاء اللي جاله، بس طمعانة في كرمكم وفي حبكم وفي إخلاصكم وفي قربكم من ربنا، يمكن تكون من نصيبكم الاستجابة، أرجوكم الدعاء يغير القدر، وربنا قالها صريحة ادعوني أستجب لكم، يمكن دعائي لوحدي مش كفاية، أرجوكم ساعدوني وادعوا معايا في كل صلاة وكل ما تفتكروا ادعوا لأدهم ابني ربنا يرد له نور عنيه، اللهم استجب يا رب".

ابنة الفنان عماد رشاد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك