بالصور حقيقة زواج الراقصة صوفينار من هذا الشخص!

بواسطه هند جمال الخميس , 4 فبراير 2021 ,10:42 ص

بالصور حقيقة زواج الراقصة صوفينار من هذا الشخص!


بعد تداول العديد من الأخبار التي تؤكد زواج الراقصة صوفينار من أحد الأشخاص خارج الوسط الفني، خرجت عن صمتها، وقامت بنشر بعض الصور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت عليها قائلة: "يا جماعة أنا ماقولتش إنى اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، أسد مصر كابتن شندي أنا بحبه من مواقفه على مدار سنين دايما في ضهري، واللي قريب منه عارف إنه جدع مع الكل.. أسد مصر".

صوفينار

صوفينار

وحفرت الراقصة صوفينار مكانها بين الراقصات المصريات، حيث أصبحت واحدة من أهم الراقصات خلال السنوات الأخيرة منذ ظهورها الأول من خلال فيلم "القشاش"، الذي لفتت فيه الأنظار عند ظهورها بالبرومو الخاص بالفيلم وهى ترقص على أنغام أغنية "على رمش عيونها"، لتصبح هذه الخطوة هي الانطلاقة الفنية الحقيقية لها.

ثم بعد ذلك شاركت صوفينار بفيلم "أنت حبيبي وبس" من بطولة محمد ثروت ومحمود الليثي وبوسي وهالة فاخر ومحمد محمود ومحمد حلاوة، وإخراج أحمد البدري.

وشاركت أيضاً في فيلم "أمان يا صاحبي" من بطولة سعد الصغير، ومحمود الليثي وشاركهم عدد كبير من ضيوف الشرف الذين ظهروا بأحداث الفيلم مثل شعبان عبد الرحيم وعبد الباسط حمودة، وحمادة الليثي وإسماعيل الليثي، وإخراج هاني حمدي.

بالاضافة إلى اطلالاتها المميزة بمسلسل "أبو البنات" الذي عرض منذ سنوات، من بطولة مصطفى شعبان وعدد كبير من نجوم الفن، وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية حينها، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية أب لثلاث بنات يواجه مشاكلهن بشكل كوميدي.


موضوعات متعلقة:

حقيقة خطوبة صوفينار لفنان شاب ما الحكاية؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك