افضل سخان غاز 10 لتر في مصر 2021

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 2 فبراير 2021 ,2:29 م

افضل سخان غاز 10 لتر في مصر 2021


نخبركم من خلال هذا الموضوع في لهلوبة عن افضل سخان غاز 10 لتر في مصر 2021، فمع تزايد الطلب على شراء السخانات في فصل الشتاء، تبحث النساء عن أفضل أنواعها، وهناك تزايد في الفترة الأخيرة على شراء سخانات الغاز بدلًا من سخانات الكهرباء، لأنها الأفضل في ظل ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية.

ومن مميزات سخان الغاز، أن معظمها مزود بخاصية التحكم في درجة الحرارة، وضغط المياه، كما أنه يحتوي على اشعال ذاتي يعمل تلقائيًا عند تشغيل المياه.

كما تتميز سخانات الغاز بتسخين فوري وسريع للمياه، ويتوافر من سخانات الغاز الموجودة في الأسواق، سعة لترية 6 و10 لتر.

ومن خلال الموضوع التالي، نخبركم بافضل سخان غاز 10 لتر في مصر 2021، ويشار إلى أن جميع أنواع السخانات التي سوف نتحدث عنها تعمل بالغاز الطبيعي ولا تعمل على غاز البوتجاز.

افضل سخان غاز 10 لتر في مصر 2021:

 افضل سخان غاز 10 لتر في مصر 2021

سخان غاز فاجور سعة 10 لتر:

شركة فاجور الأسبانية تعتبر من الشركات المتميزة في تصنيع سخانات الغاز سعة 10 لتر في مصر 2021، وذلك لما تحظى به من جودة في خامات تصنيع مكونات السخان، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من عوامل الأمان التي تجعل المستهلك يشعر بالطمأنينة عند استخدامه.

ويحتوي سخان غاز فاجور على أحدث وسائل التكنولوجيا في التحكم في درجة الحرارة وكمية المياه، ويتميز هذا السخان سعة الـ 10 لتر، باحتوائه على مدخنة، لمنع انبعاث الأدخنة داخل المكان.

وما يعطي أفضلية لشراء سخانات الغاز سعة 10 لتر من شركة فاجور، أنه يتم استيراد بعض مكونات السخان من إسبانيا ويتم تصنيع وتجميع باقي المكونات بمصر بشركة مصر حلوان، ويبلغ سعر سخان غاز فاجور سعة 10 لتر حوالي 2750 جنيه، في عام 2021.

سخان غاز اريستون سعة 10 لتر:

وهو واحد من أفضل سخانات غاز 10 لتر في مصر 2021، لما تتميز به من جودة في خامات التصنيع، بالإضافة إلى تصميماتها العصرية.

ويتميز غاز اريستون باحتوائه على تقنية اكتشاف البخار، حيث يفصل الغاز تلقائيًا عند زيادة تكثيف بخار الماء عن المستوى الطبيعي.

كما أنه يحتوي على مفتاح للتحكم في درجة الحرارة، والتحكم في تدفق المياه، ويتميزأيضًا باحتوائه على عنصر الأمان، حيث يفصل سخان الغاز تلقائيًا في حالة إنطفاء الشعلة.

وتوفر شركة اريستون ضمان 5 سنوات على جميع موديلات سخانات الغاز التابعة لها، ويبلغ سعر سخان غاز اريستون سعة 10 لتر حوالي 2250 جنيه، في عام 2021.

سخان غاز تورنيدو سعة 10 لتر:

يعتبر سخان غاز تورنيدو من أفضل سخانات غاز 10 لتر في مصر 2021، ويتوافر منه أيضًا أنواع سعة لترية 6 لتر.

ويتميز سخان غاز تورنيدو سعة 10 لتر، باحتوائه على مدخنة، لمنع انبعاث الأدخنة داخل المكان، وكذلك احتوائه على مفتاح للتحكم في درجة الحرارة، والتحكم في تدفق المياه. بالإضافة لاحتوائه على جهاز أمان، حيث يفصل الغاز تلقائيًا في حالة إنطفاء الشعلة.

ويتميز أيضًا بوجود مفتاح لاختيار التشغيل اثناء فصل الصيف أو الشتاء، لتوفير استهلاك الغاز، ويأتي سخان غاز تورنيدو بضمان 7 سنوات على الهيكل الخارجي وسنتان على مكونات السخان الداخلية.

ويوجد منه أنواعًا تعمل بالغاز الطبيعي فقط، وأنواعًا أخرى تعمل بغاز البوتاجاز فقط، وأنواعًا تعمل بالغاز الطبيعي وغاز البوتاجاز معًا، ويبلغ سعر سخان غاز تورنيدو سعة 10 لتر حوالي 1599 جنيه، في عام 2021.

 

موضوعات متعلقة:

أيهما أفضل سخان غاز كريازي أم يونيفرسال

اسعار سخان غاز في مصر 2021

افضل سخان غاز في مصر 2021



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك