افضل سخان غاز في مصر 2021

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 2 فبراير 2021 ,1:53 م

افضل سخان غاز في مصر 2021


تعرفي معنا في لهلوبة على افضل سخان غاز في مصر 2021، ففي فصل الشتاء يزداد الطلب على شراء السخانات، بسبب برودة الطقس، ولكن مؤخرًا ازداد الطلب في الأسواق على وجه التحديد على شراء سخانات الغاز، لأنها أفضل من سخانات الكهرباء، وذلك في ظل ارتفاع قيم فواتير الكهرباء الشهرية.

وتتميز سخانات الغاز بتسخين فوري وسريع للمياه، بالإضافة إلى وجود ميزة إضافية مهمة جدًا، وهي إمكانية تشغيله عند ضغط الماء المنخفض، ومن مميزات سخان الغاز أيضًا احتوائها على إشعال ذاتي يعمل تلقائيًا عند تشغيل المياه، كما أن معظمها مزودة بخاصية التحكم في درجة الحرارة، وضغط المياه.

وهناك العديد من العلامات التجارية لسخانات الغاز في مصر، لكل منها مميزاتها وسعر مختلف، وتتوافر سخانات الغاز في الأسواق لترية، بسعة 6 و10 لتر.

ومن خلال الموضوع التالي، تقدم لكم لهلوبة افضل سخان غاز في مصر 2021، ومميزاته، لسهولة الشراء.

افضل سخان غاز في مصر 2021:

 افضل سخان غاز في مصر 2021

سخان غاز اريستون:

يعتبر سخان غاز ماركة اريستون من أفضل سخانات الغاز في مصر سنة 2021، لما تتميز به من جودة في خامات التصنيع، بالإضافة إلى تصميماتها العصرية.

ويتميز سخان غاز اريستون باحتوائه على مفتاح للتحكم في درجة الحرارة، والتحكم في تدفق المياه، كما أنه يتميز باحتوائه على عنصر الأمان، حيث يفصل سخان الغاز تلقائيًا في حالة إنطفاء الشعلة.

ويحتوي سخان غاز اريستون على تقنية اكتشاف البخار، حيث يفصل الغاز تلقائيًا عند زيادة تكثيف بخار الماء عن المستوى الطبيعي.

ملحوظة: توفر شركة اريستون ضمان 5 سنوات على جميع موديلات سخانات الغاز التابعة لها.

سخان غاز تورنيدو:

يعتبر سخان غاز تورنيدو من أفضل سخانات غاز 2021، وهي تابعة لشركة توشيبا العربي، ويتواجد منها سعة لترية 6 و10 لتر، ويضم جميع أنواعه العديد من المميزات، بالنسبة لسعره المناسب لجميع الفئات.

ويحتوي سخان غاز تورنيدو على جهاز أمان، حيث يفصل الغاز تلقائيًا في حالة إنطفاء الشعلة، كما يتميز باحتوائه على مفتاح للتحكم في درجة الحرارة، والتحكم في تدفق المياه.

وتحتوي جميع موديلات سخان غاز تورنيدو على مدخنة، لمنع انبعاث الأدخنة داخل المكان، ويتميز بميزة إضافية، وهي وجود مفتاح لاختيار التشغيل اثناء فصل الصيف أو الشتاء، لتوفير استهلاك الغاز.

 ويوجد من سخان غاز توريندو أنواعًا تعمل بالغاز الطبيعي فقط، وأنواع أخرى تعمل بغاز البوتاجاز فقط، وأنواع تعمل بالغاز الطبيعي وغاز البوتاجاز معًا.

وسخان غاز توريندو يأتي بضمان 7 سنوات على الهيكل الخارجي وسنتان على مكونات السخان الداخلية.

سخان غاز كريازي:

وهو واحد من افضل سخانات الغاز في مصر 2021، ويتميز سخانات غاز كريازي باستخدام خامات عالية الجودة من النحاس والاستانلس المقاوم للصدأ مما يزيد من عمر السخان.

كما أنها مزودة بصمام أمان لفصل الغاز أوتوماتيكيا في حالة انطفاء اللهب، أو عند ارتفاع درجة الحرارة عن الحد الطبيعي.

ويحتوي سخان غاز كريازي على تايمر لفصل الغاز بعد مرور 20 دقيقة وإعادة تشغيله تلقائيًا، ويحتوي أيضًا على مفتاح لاختيار التشغيل اثناء فصل الصيف أو الشتاء، لتوفير استهلاك الغاز.

وسخان غاز كريازي مزودًا بشاشة ديجيتال، لبيان درجة حرارة المياه، كما يحتوي على مفتاح للتحكم في درجة الحرارة، والتحكم في تدفق المياه.

وتوفر شركة كريازي ضمان 5 سنوات على جميع موديلات سخان الغاز.

سخان غاز زانوسي:

ويعتبر سخان غاز زانوسي أيضًا واحدًا من سخانات الغاز في مصر 2021، وشركة زانوسي هي شركة قديمة وعريقة في تصنيع السخانات، وتنتج سخان غاز بسعة لترية 6 و10 لتر.

ويتميز سخان غاز زانوسي بتصميمه الإيطالي العصري، مع توفير خاصية الأمان في حالة إنطفاء الشعلة أو انقطاع المياه أو تزايد أبخرة المياه في المكان.

ويحتوي سخان غاز زانوسي على مفتاح لاختيار التشغيل أثناء فصل الصيف أو الشتاء، لتوفير استهلاك الغاز.

كما يحتوي على مفتاح للتحكم في كمية الغاز للتحكم في درجة حرارة المياه، بالإضافة إلى احتوائه على مفتاح للتحكم في كمية تدفق المياه.

ويتميز سخان غاز زانوسي باحتوائه على شاشة ديجيتال لبيان درجة الحرارة.

 

موضوعات متعلقة:

أيهما أفضل سخان غاز كريازي أم يونيفرسال

افضل سخان غاز 10 لتر في مصر 2021

اسعار سخان غاز في مصر 2021



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك