عمرو دياب يوضح طبيعة علاقته بمقدمة البرامج إنجي كيوان بعد انتشار صور رومانسية بينهما

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 2 فبراير 2021 ,11:57 ص

عمرو دياب يوضح طبيعة علاقته بمقدمة البرامج إنجي كيوان بعد انتشار صور ر


انتشرت في الساعات الماضية بعض الأخبار، التي تشير إلى علاقة عاطفية تجمع بين الهضبة عمرو دياب وبين مقدمة البرامج المصرية إنجي كيوان، وذلك عقب تداول مجموعة من الصور التي جمعت بينهما في لحظات رومانسية، حيث كان يحتضنها ويحملها على ظهره، ويأتي هذا بالتزامن مع الإعلان عن انفصاله عن النجمة دينا الشربيني.

عمرو دياب يوضح طبيعة علاقته بمقدمة البرامج إنجي كيوان

عمرو دياب يوضح طبيعة علاقته بمقدمة البرامج إنجي كيوان

وقد حدد عمرو دياب أخيرًا طبيعة العلاقة بينه وبين إنجي كيوان، عبر خاصية القصص المصورة، بحسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، موضحًا أن الصور التي جمعته بها كانت في إطار تصوير إعلان عطره الجديد الذي يحمل اسمه.

عطر عمرو دياب

ومن المقرر إطلاق عطر عمرو دياب الجديد في حفل خاص سيقام في 22 فبراير الجاري.

وقد نشر عمرو دياب بعض الصور لعطره الجديد عبر خاصية القصص المصورة بحسابه على "إنستجرام"، ليوضح حقيقة الأمر ويضع حدًا لكل الشائعات التي طالته الفترة الأخيرة، وخاصًة بعد انفصاله عن النجمة دينا الشربيني.

عطر عمرو دياب

وكانت مقدمة البرامج المصرية إنجي كيوان، قد نشرت صورًا مختلفة تجمعها بعمرو دياب، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، لتثير الجدل بعدها وتحدث ضجة كبيرة باحتمال وجود علاقة عاطفية بينهما.

عمرو دياب ومقدمة البرامج إنجي كيوان

ومن ناحية أخرى، كشف مصدر مقرب من عمرو دياب ودينا الشربيني، للصحافة منذ فترة، عن وجود خلافًا كبيرًا بينهما، وصل لدرجة طردها من المنزل، وذلك بسبب رغبتها في أن يكون الزواج رسميًا بحفل زفاف ضخم يحضره الجميع، بالإضافة إلى رغبتها في أن تنجب منه، ولكن عمرو دياب رفض الأمر، وهذا ما أدى لانفصال الثنائي.

 

موضوعات متعلقة:

عمرو أديب يحسد عمرو دياب بعد سقوطه زحلقة زي دي ما تفرقش معاه

محمد أنور يعلق على عطر عمرو دياب بطريقة ساخرة برفيوم من العتبة

شاهد انسانية عمرو دياب في دعم هذه الطفلة الكفيفة!

محمد رمضان يقلد عمرو دياب في هذا الأمر والجمهور يكشفه!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك