7 ألوان أساسية لا يمكنك الاستغناء عنها لحجابك

بواسطه شيرين مصطفى السبت , 17 فبراير 2024 ,11:00 ص

7 ألوان أساسية لا يمكنك الاستغناء عنها لحجابك


7 ألوان أساسية لا يمكنك الاستغناء عنها لحجابك، فكل امرأة محجبة قد تعاني في بعض الأحيان من عدم قدرتها على تنسيق إحدى القطع بملابسها مع حجابها بشكل أنيق وجذاب، لأنها تحتار في لون الطرحة المناسب لها.

ومن أجل التغلب على تلك المواقف، التي قد تصادفنا جميعًا أحيانًا، تقدم لكِ لهلوبة من خلال هذا الموضوع بعض الألوان التي ينبغي عليكِ توفيرها في دولابك، من أجل تنسيق ملابسك دومًا مع الحجاب، وعدم الوقوع في هذا المأزق تعرفي مع موقع لهلوبة على الالوان الاساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها لحجابك.

7 ألوان أساسية لا يمكنك الاستغناء عنها لحجابك:

1- الأبيض:

يعتبر من الألوان المحايدة، والتي تناسب معظم الملابس، ولهذا يفضل أن تختاري خامة قطنية إذا كنتِ سترتدين ملابس كاجوال أو ستان أو شيفون كريستال في حال حضورك لمناسبة.

2- الأسود:

ويطلق عليه اللون الملكي، ويعتبر المنقذ لكِ في كل الأحوال، اختاريه بالخامة التي تفضلينها سواء أكانت من الجل أو الشيفون أو القطن.

3- الرمادي:

يتناسب مع الكحلي والأبيض والأسود، وبعض الألوان الزاهية مثل الأصفر والأزرق الفاتح والنبيتي.

4- البيج:

من الألوان المحايدة، ويناسب معظم قطع الملابس، ومن الممكن ارتدائه في أي وقت أو أي مناسبة، وسيمنحك طلة مختلفة وأنيقة في نفس الوقت. 

5- الهافان:

أو كما يطلق عليه اللون الجملي، وهو درجة مميزة وفي نفس الوقت يسهل ارتداؤه مع العديد من الألوان، على سبيل المثال، الأحمر والأسود والبيج الفاتح والنبيتي والبنفسجي بدرجاتهم المختلفة.

6- النبيتي:

من الألوان الرائعة والتي تعطي لمسة جذابة للحجاب، اختاريه بخاماته المختلفة ونسقيه مع ملابسك بإطلالة أنيقة، وجددي في لفة الطرحة.

7- البنفسجي الداكن:

يتناسب مع ألوان مختلفة، مثل الأصفر والبيج والأبيض، اختاريه بخامات مختلفة ونسقيه مع ملابسك بستايل أنيق ولفة طرحة متجددة.

 

موضوعات متعلقة:

لفات طرح سهلة وبسيطة بالصور

لفات طرح سواريه جديدة بالصور والخطوات

أفكار مختلفة للفات الطرح الطويلة بالصور

                                                                                                                          


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك