تخلصي من ملل فترة الخطوبة بهذه الطريقة

بواسطه شيرين مصطفى الثلاثاء , 5 ديسمبر 2023 ,1:00 م

تخلصي من ملل فترة الخطوبة بهذه الطريقة


تخلصي من ملل فترة الخطوبة بهذه الطريقة، فإن طالت هذه الفترة أو حتى قصرت قد يتخللها بعض الملل، خاصة إن كانت علاقتكما العاطفية قد بدأت قبل الارتباط رسميًا فترة من الزمن.

ففي بعض الأحيان يتسلل الفتور إلى المخطوبين مع طول وقت الخطوبة، الأمر الذي قد يؤثر على استمراره على علاقتكما سلبيًا إن لم يتم تداركه سريعًا، ومن أجل تجنب هذا الأمر، تقدم لكِ لهلوبة مجموعة من النصائح.

تخلصي من ملل فترة الخطوبة بهذه الطريقة:

1- إجعلا نزهاتكما في أماكن مختلفة على الدوام، بدلًا من الروتين وتكرار الذهاب لأماكن تقليدية، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية خلال هذا الوقت، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

2- أثناء تواجدك مع خطيبك،ع امنحي لنفسك الفرصة بالاستمتاع بالوقت وابتعدي عن التفكير في أية أمور أخرى، وإن كان بمقدروك غلق هاتفك المحمول فافعلي، تجنبًا لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، فهذه الأمور تصنع فاصلًا بينكما، لذلك احرصي على أن يكون الوقت لكليكما فقط.

3- فاجئي خطيبك بالهدايا، ولا تنتظري مناسبة معينة لكي تقدمي له هدية ما، فسوف يسعد كثيرًا وحبه لك سيزداد. 

4- ابتكري معه أشياءً مختلفة، كأن تدعيه لتناول طبقًا جديدًا من صنع يديكِ على الغداء، مع مراعاة تقديم الأكلات التي يفضلها أيضًا.

5- أنصتي لحديثه دومًا ولا تقاطعيه، ولا تتحدثي في امور تخص غيركما أثناء تواجدكما رفقة بعض. 

 6- المقابلات اليومية قد تأتي بنتيجة عكسية أحيانًا، فقد تشعران بالملل جراء كثرة تواجدكما رفقة بعض، لذلك احرصي على منح بعضكما مساحة للاشتياق.

7- من الأمور الجيدة لتجنب الملل، دعوة الأصدقاء لمشاركتكما بعض الجلسات، وتبادل الحديث معًا.

موضوعات متعلقة:

للاستمتاع بفترة الخطوبة أفضل أماكن الخروج فى القاهرة

6 علامات على ملل الزوج من شريكة حياته

اكتشفي بنفسك طباع شريك حياتك أثناء فترة الخطوبة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك