عادات لن يمكنك تغييرها في الرجل

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 17 مارس 2019 ,2:40 م

عادات لن يمكنك تغييرها في الرجل


عادات لن يمكنك تغييرها في الرجل، فعندما تعيشين مع رجل في بيت واحد بعد الزواج، سوف تكتشفين الكثير من التفاصيل والسلوكيات الصغيرة التي يقوم بها يوميًا، منها ما سوف تحبينه ومنها ما سيزعجك، وفي الحالتين يكون من الصعب أن يتخلص منها أو يغيرها، وهناك العديد من الأمثلة لمثل هذه التفاصيل، تستعرض لهلوبة أهمها في النقاط التالية.

عادات لن يمكنك تغييرها في الرجل:

1- قاعدة الحمام:

ستجدينها مرفوعة أغلب الوقت، وإذا تذكر وأغلقها في مرة فسوف ينساها في المرة التالية، لذا تعايشي مع الأمر، وحاولي الحفاظ على أعصابك.

2- فوضى الملابس:

من الطبيعي أن تجربي العديد من الملابس حتى تتعرض الغرفة للفوضى، نفس الأمر يحدث للرجال ولكنهم بمجرد خلعهم لملابسهم يلقون بها في أي مكان، فلا يضعونها في خزانة الملابس ولا حتى يطلبون إعادة غسيلها.

3- تعدد المهام لديهم شئ مستحيل:

تجنبي التحدث إليه ومناقشته في وقت مشاهدته للتلفاز، خاصًة إذا كان يتابع إحدى مباريات كرة القدم الخاصة بفريقه المفضل، فالأفضل أن تختاري الوقت المناسب.

4- بقايا الطعام:

الست بتنتبه دايما للتفاصيل الصغيرة زي فتافيت الاكل، لكن الرجال لأ، فبلاش تتصدمي لما تلاقي فتافيت عيش مثلا على الكنبة مكان ما جوزك كان بياكل، لان ده شئ طبيعي منه.

دائمًا ما تنتبه المرأة للتفاصيل الصغيرة كبقايا الطعام، على العكس من الرجال، فلا تنزعجي إذا وجدتِ بقايا الأطعمة على الكنبة أو بمكان جلوس زوجك، فهذا هو الطبيعي منه.

5- مهارات الطبخ:

هناك بعض الرجال يحبون الطهي بشدة، وهو ما يثير إعجاب نسائهم، ولكن لا تذهبي بتوقعاتك إلى حد محافظتهم على نظافة المطبخ بعد إعدادهم للأطعمة.

موضوعات متعلقة:

كيف تعرفين أن شريك حياتك شاذ جنسيًا

6 أسرار عن الرجل لن يبوح بها لأحد

عادات خاطئة تدمر العلاقة مع شريك حياتك

احذري من 5 عادات تسبب الطلاق

عادات يومية تضرك أكثر مما تنفعك تعرفي عليها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك