جددي ديكور البيت باستخدام الصبار

بواسطه رضوى الشاذلى الأربعاء , 17 يونيو 2020 ,12:10 م



جددي ديكور البيت باستخدام الصبار، فمن منا لا تحب التغيير في ديكورات البيت كل فترة، فهي تبدو أمورًا بسيطة ولكنها تنعكس على الحالة المزاجية لأفراد الأسرة، وبالتالي على الأجواء فيما بينهما.

ولعل من أبرز الأشياء التي تعطي منظرًا جماليًا رائعًا للبيت هي تزيينه بالورود بألوانه المختلفة، ويأتي هنا دور ذوقك في تنسيقه وتوزيعه جيدًا على أرجاء المنزل، كما أن المساحات الخضراء مهمة للغاية للكثير منا، فهي تشعرنا دومًا بالراحة النفسية.

وعلى الرغم من تعدد أنواع الزرع والورود، إلا أنه يبقى أنواع معينة مثل الصبار لا يلتفت إليه الكثيرون، رغم تأثيره الكبير على الحالة المزاجية.

ويصف البعض زهرة الصبار بأنها رمزًا للصلابة، وقوة المقاومة، حيث أنها تنبت في أكثر البيئات قسوة، بينما تظل محافظة على لونها الأخضر اليانع، وكأنها تتحدى الطبيعة، وربما كان هذا أكثر ما يميزها عن باقي الزهور.

وفي هذا السياق، أكد خبراء الطاقة أن وجود الصبار في المنزل يفرز طاقة إيجابية في أرجائه، وينشر البهجة وأجواء من المرح والسعادة.

ولأن لهلوبة تهتم بكل ما يخص شئون أسرتك، ويحقق لها السعادة، فإننا ندعوكِ اليوم لتجربة وضع الصبار في بيتك، ويمكنك زرعه أو شرائه من المشاتل وبائعي الزهور إن أردتِ.

 

موضوعات متعلقة:

تعلم لغة الورود وعبر عن حبك

4 خطوات لتحويل الحصالة إلى وعاء للزهور

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك