شاهد بالصور شقيقة الاعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم

بواسطه هند جمال الإثنين , 1 فبراير 2021 ,8:56 ص

شاهد بالصور شقيقة الاعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم


نشر الاعلامي رامي رضوان صورة له برفقة شقيقته، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق على الصورة قائلًا: "أحن وأرق وأجمل وأجدع وأغلى أخت في العالم، كل سنة وأنت طيبة وعقبال سنين العمر حبيبتي، ربنا يخليكي لينا".

رامي رضوان وشقيقته

وانهالت التعليقات بخالص الأمنيات بالسعادة والعمر المديد لشقيقته عقب نشر الصورة، وقارن المتابعون بين ملامح الاثنين، فمنهم من رأى أنها تشابههما في الملامح إلى حد كبير ومنهم من رأى انه لا يوجد شبه بين الاثنين على الإطلاق.

يذكر أن الاعلامي رامي رضوان كان قد أعلن عن تبرعه ببلازما الدم بعد تعافيه التام من فيروس كورونا، وبهذه المناسبة قام بنشر مجموعة من الصور أثناء التبرع أرفقها بالتعليق التالي: "تخيلوا بمجهود قليل ممكن تنقذوا حياة إنسان، طالما ربنا كرمنا بالشفاء، ليه ما نحاولش نساعد غيرنا؟".

وأضاف: "تشرفت بتواصل المحترم الدكتور إيهاب سراج الدين مدير عام خدمات نقل الدم القومية، وعلى الفور توجهت للمركز القومي لنقل الدم للتبرع ببلازما المتعافين لعل وعسى ربنا يكرمني وأكون سبب في تعافي الآخرين، وأدعو كل متعافي أن يتبرع لإنقاذ الغير".

يذكر أن النجمة "دنيا" كانت قد تزوجت من الإعلامي رامي رضوان في 13 يونيو عام 2013، وأنجبت ابنتها الوحيدة "كايلا" في شهر مارس عام 2014.

موضوعات متعلقة:

كيف تصالح دنيا سمير غانم زوجها بعد الخصام؟ طريقة غريبة وكوميدية


زوج دنيا سمير غانم يسخر من إعلانات رمضان ويضع زوجته وحماته في مأذق


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك