ابنة رجاء الجداوي تنشر رسالة خاصة بخط يد والدتها.. شاهد بالصور

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 31 يناير 2021 ,11:23 ص

ابنة رجاء الجداوي تنشر رسالة خاصة بخط يد والدتها.. شاهد بالصور


نشرت أميرة ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، صورة لرسالة خاصة بخط يد أمها، كانت أهدتها لها في عيد ميلادها، وذلك عبر حساب الأخيرة الشخصي على موقع "إنستجرام"، فمنذ وفاة رجاء الجداوي، وتحاول ابنتها نشر صورها عبر حسابها الشخصي لكي يتذكرها الجميع دائمًا ويدعون لها باستمرار.

وكتبت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، معلقة صورة الرسالة: "إن شاء الله وبإذنه عيد ميلاد نور عيني وقلبي وروحي، ابنتي الغالية أميرة، يا رب تحفظها وتبارك فيها وتبعد عنها كل شر وكل أذى، وتسعدها وحقق لها كل أحلامها وأمانيها في نفسها وفي ابنتها".

ابنة رجاء الجداوي تنشر رسالة خاصة بخط يد والدتها

ابنة رجاء الجداوي تنشر رسالة خاصة بخط يد والدتها

وكانت الفنانة القديرة رجاء الجداوي قد رحلت عن عالمنا فجر 5 يوليو الماضي عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد تدهور حالتها الصحية، حيث عانت من عدد من الجلطات في الرئة بسبب إصابتها بفيروس "كوفيد 19"، وتم دفن جثمان الفنانة القديرة في مقابر العائلة بمنطقة البساتين، بعد استلام الجثمان، وباتباع إجراءات الوقاية الاحترازية.

وكانت حالة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قد تدهورت كثيرًا قبل رحيلها، نتيجة لحدوث إنخفاض فى نسبة الأكسجين فى الدم بسبب الجلطات المتواجدة بالرئة مما أدى لتوقف عضلة القلب ووفاتها، وذلك وفق ما كشفه مصدر طبي.

يذكر أن الممثل الإماراتي سالم العامري انتهى من تصوير فيلم "الجائحة"، والذي تقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو يتناول جانبًا من حياة رجاء الجداوي قبل إصابتها بفيروس كورونا ثم وفاتها، بعد تدهور حالتها الصحية.

 

موضوعات متعلقة:

متابعة تحدث ضجة أين ابنة رجاء الجداوي من ترميم قبرها؟ ردها مفاجئ!

مشاهد مؤلمة من مراسم دفن الراحلة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي تعلق على خبر وفاتها قبل رحيلها بفترة

بالصور والفيديو اخر احتفال للراحلة رجاء الجداوي بعيد ميلادها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك