نور عمرو دياب تتحدث عن رأيها بصراحة في الفنانة دينا الشربيني.. ماذا قالت؟!

بواسطه هند جمال الاحد , 31 يناير 2021 ,8:48 ص

نور عمرو دياب تتحدث عن رأيها بصراحة في الفنانة دينا الشربيني


قامت نور عمرو دياب بالسماح لمتابعيها بتوجيه الأسئلة المباشرة لها، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وفي هذا الصدد قام المتابعين بتوجيه مجموعة كبيرة من الاسئلة لها، وكان أبرزها سؤالهم عن علاقتها بالفنانة دينا الشربيني.

حيث سؤلت نور من قبل أحد المتابعين "هل تحبين دينا الشربيني؟"، لتقوم بدورها بالرد عليه قائلة: "بالتأكيد، أحبها كثيرًا، إنها شخصية رائعة وطيبة"، وعندما تم سؤالها عن عدم ظهورها في دبي مع أشقائها عبد الله وكنزي، خلال حفل والدهم، قالت: "ثق بي، كنت سأحب الانضمام إليهما فعلاً، ولكن أنا في المملكة المتحدة وهناك إغلاق بسبب الفيروس".

أما عن علاقتها بوالدها النجم عمرو دياب قالت: "هذا جيد حقًا، إنه أكثر أب مجتهد أعرفه حتى الآن، أجده دائمًا حينما أحتاج إليه، إنه مصدر إلهام بالنسبة لي وللعديد من الآخرين، أنا محظوظة به، أحبه من كل قلبي".

نور عمرو دياب

يذكر أن نور ابنة النجمين عمرو دياب وشيرين رضا كانت قد تعرضت للتنمر، بعد نشرها لصورة على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث سخر البعض منها بسبب إطلالاتها ووجود بعض النمش بوجهها، بينما سخر البعض الأخر من عدم وجود شبه بين ملامحها وملامح والدتها، التي يعتبرونها أيقونة في الجمال.

نور عمرو دياب


موضوعات متعلقة:

نور عمرو دياب تفجر مفاجأة عن والدها الهضبة عمرو دياب ما الحكاية؟

بالصور خطوبة نور عمرو دياب ومفاجأة رومانسية من خطيبها!

لأول مرة نور عمرو دياب برفقة خطيبها بالصور

فنانة معتزلة تهاجم نور ابنة عمرو دياب شئ مقزز ومقرف ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك