هذا الفنان الشاب حفيد فريد شوقي.. مفاجأة للجمهور!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 28 يناير 2021 ,11:14 ص

هذا الفنان الشاب حفيد فريد شوقي.. مفاجأة للجمهور!


كشف الفنان الشاب أحمد جمال سعيد، خلال حواره من برنامج TheInsider بالعربي، الذي يذاع على قناة دبي الفضائية، صلة قرابته مع الفنان الكبير الراحل فريد شوقي، لتشكل مفاجأة للجمهور غير متوقعة.

فقد أوضح أحمد جمال سعيد، خلال حواره، صلة قرابته مع فريد شوقي، قائلًا: "فريد شوقي حاجة كبيرة وتقيلة، بخاف لما بيتعرف أني حفيده ببقى قلقان".

كما تحدث أحمد جمال عن علاقته بخالته الفنانة رانيا فريد شوقي، وأوضح أنها أقرب واحدة له من أقاربه، قائلًا: "بالنسبة ليا هي أحن واحدة عليا، هي عارفة إني بحب الأكل جدًا وبتعملي أي حاجة بحبها".

هذا الفنان الشاب حفيد فريد شوقي

وخلال حواره مع برنامج TheInsider، وجه الفنان أحمد جمال سعيد، رسالة لخالته رانيا فريد شوقي، بعد نجاحها في مسلسل "ضربة معلم" قائلاً: "مبروك يا روح قلبي، أنا أسعد واحد في الدنيا باللي عملتيه، أخدتي الدور في حته تانية خالص".

ومن ناحية أخرى، يذكر أن أخر عمل فني شارك فيه الفنان الشاب أحمد جمال سعيد، كان في مسلسل "ونحب تاني ليه"، بطولة ياسمين ‏عبد ‏العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، كما شارك كضيف شرف في مسلسل "الاختيار" في موسم رمضان 2020، كما شارك في مسلسل "الفتوة"، بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر.

 

موضوعات متعلقة:

ابنة رانيا فريد شوقي بملابس جريئة في فيديو جديد

ابنة رانيا فريد شوقي تثير الجدل بسبب "تاتو"

الظهور الأول لابنة رانيا فريد شوقي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك