كيفية تنسيق المكياج مع تقويم الأسنان بطريقة صحيحة

بواسطه شيرين مصطفى الثلاثاء , 18 أكتوبر 2022 ,2:23 م

كيفية تنسيق المكياج مع تقويم الأسنان بطريقة صحيحة


كيفية تنسيق المكياج مع تقويم الأسنان بطريقة صحيحة، فمن المراحل المزعجة عند كثير من السيدات هي فترة تركيب تقويم الأسنان، فعلى الرغم من علمهم بأنها مرحلة مؤقتة، إلا أنها تتطلب معاملة خاصة في طريقة العناية بالفم وأيضًا وضع المكياج واختيار الألوان المناسبة، لهذا لهلوبة تقدم لكِ نصايح لوضع المكياج مع تقويم الاسنان بطريقة صحيحة.

1- اختاري ألوان روج هادئة ومحايدة مثل درجات البيج والوردي الفاتح، ويمكنك اختيار ملمع شفاة من نفس هذه الدرجات، لأنها ألوان غير لافتة للأنظار ناحية الفم، وستشعري بالراحة خلال وضعها، كما أنها تظهرك في شكل رقيق وأنثوي.

2- حين تختارين أسلاك التقويم، راعي أن تكون بلون محايد أو شفافة، لأن الملونة تلفت الانتباه وتجعل اختياراتك محدودة، بالتحديد عند وضع الروج.

3- اهتمي بمكياج العين، لكي تشتتي الأنظار عن منطقة الفم، حددي عينيك بطريقة جذابة، وضعي الماسكارا لمظهر ملفت وجذاب لعينيك.

4- ارسمي حاجبيك جيدًا وحدديهما، لأنهما يبعدان الأنظار عن منطقة الفم، ويظهرك بشكل جذاب.

5- احرصي على إخفاء حبوب الوجه بالكونسيلر لاطلالة مثالية مع تقويم الأسنان.

6- إذا كنتِ تنوين الذهاب إلى سهرة معينة وتريدين وضع روج جريء، اختاري الروج بدرجات داكنة، لكي تتجنبي عدم تداخله في أسلاك التقويم، وأيضًا لإطلالة غير مبالغ فيها.

7- أهم نصيحة من لهلوبة، هي ثقتك في نفسك، لأنها تزيد جمالك في عيون الآخرين، واهتمامك بجمالك يجعلك جذابة مع وضع تقويم الأسنان.

 

موضوعات متعلقة:

وصفات طبيعية لتبييض الاسنان

نصائح للحفاظ على المكياج لأطول فترة ممكنة

مسئولة بشركة "Avon" تعرفك كيفية اختيار المكياج الصحيح في الصيف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك