محامي بهاء سلطان يفجر مفاجأة بشأن الصلح مع نصر محروس

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 21 يناير 2021 ,11:26 ص

محامي بهاء سلطان يفجر مفاجأة بشأن الصلح مع نصر محروس


ضجت الأخبار الفنية أمس الأربعاء بخبر عودة المطرب بهاء سلطان للتعاون الفني مع المنتج الغنائي نصر محروس، وذلك بعد سنوات طويلة من الخلاف والقضايا المنظورة بالمحاكم، وبعد إعلان الصلح بينهما، ونشر صور تجمعهما معًا في جلسة الصلح، فجر محامي المطرب الشاب مفاجأة كبيرة.

حيث نفى يوسف إبراهيم، محامي بهاء سلطان، عودة التعاون الفني مجددًا بين بهاء وشركة "فري ميوزيك" التي يملكها نصر محروس، موضحًا أن ما تم بالأمس ليس جلسة صلح وتعاون جديد، بل هو إعلان عن استكمال التعاون القديم بينهما، والذي كان سببًا في هذا الخلاف.

وقال محامي بهاء سلطان في تصريحات صحفية عن تفاصيل صلح موكله مع نصر محروس: "الصور التي نشرها الأخير ليست من جلسة صلح بينه وبين بهاء، بل كانت من كواليس تسجيل الأربع أغنيات المتبقية لبهاء سلطان في تعاقده مع شركة "فري ميوزيك"، وليس صحيحًا على الإطلاق أن بهاء تصالح مع نصر، أو عاد للتعاون مجددًا للتعاون مع الشركة.

واستكمل حديثه: "هذه الصورة تأكيدًا على الحكم الذي حصلنا عليه، والذي يلزم نصر محروس بتسجيل الأغنيات الأربع المتبقية في تعاقد بهاء معه، وأن نصر محروس بهذه الخطوة نفذ حكم المحكمة، ولكن الأمور تمت بينهما في إطار ودي، وهو ما يسعى إليه بهاء، لأننا في النهاية نريد الحق فقط".

وكشف محامي بهاء سلطان عن رغبة نصر محروس في تجديد التعاقد مع بهاء سلطان، وأوضح أن العرض محل الدراسة، قائلًا: "سنفكر في عرضه بعد انتهاء جميع الخلافات التي كانت قائمة بينهما بسبب التعاقد الأول بين بهاء وشركة نصر محروس".

والجدير بالذكر، أن المنتج نصر محروس أعلن بالأمس عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، عن عودة التعاون الفني بين شركته "فري ميوز" وبين بهاء سلطان، ونشر مجموعة من الصور من جلسة الصلح، وعلق عليها قائلًا: "إبني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك".

صلح بهاء سلطان ونصر محروس


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك