في عيد ميلاد ياسمين صبري.. حقائق تعرفها لأول مرة وصورة مسربة من حفل زفافها على زوجها الأول!

بواسطه هند جمال الخميس , 21 يناير 2021 ,10:56 ص

في عيد ميلاد ياسمين صبري حقائق تعرفها لأول مرة وصورة مسربة من حفل زفافها على زوجها الأول


تحتفل الفنانة ياسمين صبري اليوم الموافق 21 يناير بعيد ميلادها الـ33، حيث أنها من مواليد عام 1988، وسوف نستعرض من خلال السطور التالية بعض المعلومات الخاصة بالفنانة الشابة.

حيث ولدت ياسمين أشرف صبري بمحافظة الاسكندرية، لأب يعمل طبيبًا بأحد أكبر المستشفيات بالمدينة الساحلية، وأم تعمل مهندسة ديكور، وترتيبها الثالثة بين 5 أشقاء.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

وعشقت ياسمين رياضة السباحة منذ الصغر، حيث كانت تمارسها في عمر 4 سنوات حتى أنها كانت تبدأ تمارينها في الخامسة صباحًا قبل الدراسة وتعاود مرة أخرى بعد انتهاء اليوم الدراسي، وحصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت بطلة مصر بها أيضًا.

وتخرجت ياسمين صبري من كلية الإعلام بالإسكندرية قسم صحافة وعلاقات عامة، وبدأت حياتها العملية كمراسلة لإحدى القنوات الفضائية، ثم بعد ذلك شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر ولكن للأسف تم إلغاء المسابقة لعدم وجود من يمولها آنذاك.

ياسمين صبري

بعد ذلك تلقت ياسمين عرضًا للعمل بمجال الإعلان الذي عملت به لفترة، وتعرفت بعد ذلك على مساعدة مخرج قامت بترشيحها للعمل ببرنامج "خطوات الشيطان" للداعية "معز مسعود" وبالفعل تم قبولها بالبرنامج الذي عرض عام 2013.

ياسمين صبري

وحققت ياسمين من خلال البرنامج نجاحًا ملحوظًا، وبدأت الصحف والمجلات بالكتابة عنها ووصفها بأنها من أجمل الوجوه الشابة على الساحة الفنية، لتقوم بعدها بالمشاركة في العديد من العمال الناجحة والتي حظيت بنسب مشاهدة عالية لأنها كانت تقدم بشهر رمضان المبارك مثل مسلسل طريقي للفنانة شيرين عبد الوهاب، والاسطورة للفنان محمد رمضان، والحصان الاسود مع الفنان أحمد السقا ثم البطولة المطلقة التي كان أخرها مسلسل "فرصة تانية" الذي خاضت به السباق الرمضاني لعام 2020 وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

حياتها الشخصية:

كشفت ياسمين للمرة الأولى عن زواجها الذي تم عام 2012 قبل دخولها عالم الفن خلال ظهورها في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس، والذي كان يعرض على شاشة قناة "CBC" وقتها، ودام هذا الزواج لمدة 5 سنوات ثم انتهى بالانفصال عام 2017.

ياسمين صبري

وتزوجت بعد ذلك من رجل الاعمال المعروف أحمد أبو هشيمة في العام الماضي في حفل اقتصر على عدد قليل من الحضور بسبب الاجراءات الاحترازية التي كانت تفرضها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا حتى أن والدها ووالدتها لم يحضرا الحفل.

ياسمين صبري

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور والدة الفنانة ياسمين صبري التي حطمت الارقام القياسية في رياضة السباحة

شاهد بالصور ياسمين صبري تزور أطفال مستشفى أبو الريش وتوزع عليهم الهدايا وأبو هشيمة يعلق!

بالمستندات سيارة ياسمين صبري التي أهداها لها ابو هشيمة تحدث ضجة بسبب سعرها

صورة رومانسية جديدة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تشعل انستجرام



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك