فنانة مصرية معروفة تحكي كيف عادت من الموت واللحظة التي غيرت حياتها.. من هي؟!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 20 يناير 2021 ,8:19 ص

فنانة مصرية معروفة تحكي كيف عادت من الموت واللحظة التي غيرت حياتها


حلت الفنانة زينب وهبي ضيفة من خلال مداخلة هاتفية على برنامج "يحكى أن" الذي يذاع على القناة الأولى الفضائية المصرية، وتحدثت عما حدث لها ورحلتها للعودة مرة أخرى من الموت، حيث بدأت حكايتها أثناء إنجابها لابنها الثاني، وقبل دقائق من الولادة، شعرت ببعض الألم وأصبحت ترى أن كل من بالغرفة والطاقم الطبي في حالة خوف شديد.

وروت أنها كانت تسمع وترى حديث الأطباء، ثم انتقلت بعد ذلك في رحلة إلى عالم آخر، شاهدت خلالها بعضًا من تفاصيل حياتها منذ كانت طفلة وحتى وصلت إلى غرفة العمليات، وكأن حياتها السابقة عبارة عن ألبوم للصور تراه أمامها، كما أنها رأت زوجها وهو يقوم بإخراج أحد المشاهد ورأت بعده ابنها وهو جالس بالمنزل وكأنها لم تترك المنزل أبدًا.

لتدخل بعد ذلك إلى ما يشبه اسطوانة كبيرة مظلمة مرت من خلالها بسرعة كبيرة، وفي نهاية النفق المظلم رأت والدتها الراحلة في انتظارها تريد احتضانها، وهو ما حدث وبالفعل، ولكنها رأت بعد ذلك نورًا قويًا جدًا وكانت تريد أن تذهب إليه، لتقوم بعدها والدتها بدفعها بقوة بعيدًا عنها، لتعود مرة أخرى إلى النفق المظلم.

وتابعت الفنانة زينب وهبي سرد ما حدث لها، متحدثة عن الألم الذي كانت تشعر به بعد دخولها إلى النفق المظلم مرة أخرى، أثناء ذلك كان الطبيب يحاول أن يعيدها إلى الحياة مرة أخرى عن طريق إنعاش القلب من خلال الصاعق الكهربي، لتقتح عينها بعد ذلك لتجد نفسها داخل غرفة الولادة، وحالة من الخوف تسيطر على كل من بالغرفة.

زينب وهبي

ثم قام الطبيب بعد ذلك بإخبارها أنها قد أصيبت بتسمم حمل، وكانت حالتها حرجة للغاية، وطلب منها ألا تتعرض للإجهاد، وأنها أنجبت صبي ليغير هذا الأمر حياتها بعد ذلك، حتى أنها لم تعد مثلما سبق.

يذكر أن أهم أعمال الفنانة زينب وهبي كان مسلسل "يوميات ونيس" بأجزائه، واشتهرت به بشخصية حريصة التي كانت تتميز بالبخل الشديد.

زينب وهبي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك