صورة وتعليق مؤثر للفنانة يسرا يثير تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

بواسطه هند جمال الأربعاء , 13 يناير 2021 ,9:47 ص

صورة وتعليق مؤثر للفنانة يسرا يثير تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي


نشرت الفنانة يسرا صورة لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وارفقتها بتعليق مؤثر جاء فيه: "الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد 3 أسابيع سلبية.. لسة ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع"

يسرا


يذكر أن يسرا كانت قد أعلنت عن إصابتها بكوفيد 19، في الايام الماضية، وفي أول تعليق لها حرصت على توجيه الشكر إلى وزارة الصحة وكذلك جمهورها، الذي ساندها في هذه الأزمة، ومن المقرر أن تخوض يسرا السباق الرمضاني المقبل بعمل درامي جديد يحمل اسمًا مؤقتاً "حرب أهلية"، ويُشاركها في البطولة هيفاء وهبي وجومانا مراد وخالد أنور.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة يسرا كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "خيانة عهد" من بطولة حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

كما شاركت في فيلم "صاحب المقام" بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد وهو من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج أحمد السبكي، إخراج ماندو العدل، .

موضوعات متعلقة:

يسرا توضح حقيقة هجومها على محمد رمضان عمري ما كتبت على نفسي الأسطورة

هذا رأي يسرا في تحول ابن هشام سليم جنسيًا

شاهد أخر ظهور لوالدة يسرا قبل وفاتها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك