هاني رمزي يدعو لضرورة ارتداء الكمامة بطريقة غريبة!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 12 يناير 2021 ,10:47 ص

هاني رمزي يدعو لضرورة ارتداء الكمامة بطريقة غريبة


دعا الفنان هاني رمزي الجميع إلى ضرورة ارتداء الكمامة كإجراء احترازي للتصدي لفيروس كورونا وتقليل عدد المصابين به، ولكن حث الجميع بطريقته الكوميدية المعتادة.

فقد نشر الفنان هاني رمزي عبر حسابه الخاص على موقع الصور "إنستجرام"، منشوراً يدعو فيه متابعيه بضرورة ارتداء الكمامة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، قائلًا: "هل تعلم أنه بمجرد دخولك إلى العناية الفائقة بسبب covid 19 سيبقى هاتفك مع زوجتك لمدة 14 يوماً؟ ارتدي كمامة".

هاني رمزي يدعو لضرورة ارتداء الكمامة بطريقة غريبة

حيث أنه حث الجميع على ارتداء الكمامة بطريقة كوميدية، وبعدها تلقى هاني العديد من التعليقات الطريفة والتي سارت على نفس النهج.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن أخر أفلام الفنان هاني رمزي، كان فيلم "قسطي بيوجعني" عام 2018، وشاركه البطولة كلًا من: مايا نصري، حسن حسني، مصطفى أبو سريع، معتز الدمرداش، إدوارد، وغيرهم، ومن تأليف إيهاب لمعي، وإخراج إيهاب لمعي، وقد حقق الفيلم إيرادات قليلة بعد طرحه في دور العرض السينمائية، بعكس ما حققته باقي أفلام هاني رمزي السابقة.

وكان من المقرر تحضيره لفيلمه الجديد "نيزك الدكروري"، ولكن هاني رمزي كشف عن سبب تأجيل الفيلم بسبب أنه يتطلب مبالغ ضخمة وجرافيك عالٍ جدًا، ومن الصعب تنفيذه الفترة الحالية، وأوضح هاني أن الفيلم يتحدث عن الفضاء وما يدور بداخله، في إطار كوميدي.

 

موضوعات متعلقة:

ظهور نادر لوالدة الفنان هاني رمزي ورسالة مؤثرة منه!

صورة قديمة لهاني رمزي في طفولته نسخة طبق الأصل

شاهد بالصور ابناء الفنان هاني رمزي وزوجته



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك