كل ما تود معرفته عن الفنان الراحل هادي الجيار

بواسطه هند جمال الاحد , 10 يناير 2021 ,6:32 ص

كل ما تود معرفته عن الفنان الراحل هادي الجيار


توفى الفنان القدير هادي الجيار في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الموافق 10 يناير 2021، إثر اصابته بفيروس كورونا، ونعت نقابة المهن التمثيلية الفقيد من خلال منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيه: "البقاء لله، تنعي نقابة المهن التمثيلية‬ ‫وفاة الفنان الكبير ‫هادى الجيار، ‫رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

هادي الجيار

يذكر أن الفنان هادي الجيار من مواليد 15 أكتوبر عام 1949، واشتهر بتقديمه للأدوار المتميزة، حيث جاءت انطلاقته الحقيقية بمسرحية مدرسة المشاغبين والتي شاركه بها نخبة من القامات الكوميدية في مصر، وهم الفنان عادل إمام وكذلك النجوم سعيد صالح ويونس شلبي وحسن مصطفى، بالإضافة إلى الفنان الراحل أحمد زكي.

هادي الجيار

هادي الجيار

ومن أهم أعماله الفنية:

المسلسلات:

شديد الخطورة، عوالم خفية، مليكة، فوق السحاب، كفر دلهاب، الزيبق، الأسطورة، حق ميت، شطرنج، عد تنازلي، كيكا على العالي، أخر عمارة على اليمين، سلسال الدم، العقرب، سيدنا السيد، نابليون والمحروسة، النار والطين، شارع عبد العزيز، الزناتي مجاهد، بالشمع الأحمر، مملكة الجبل، برة الدنيا، طوق نجاة، وغيرها.

الأفلام:

عزازيل، الغيبوبة، من أطلق هذه الرصاصة، ليالى الصبر، درب الجدعان، الكابتن وصل، جيل آخر زمن، شباب لكل الأجيال، الضابط سيد زوج سحر، رحلة المشاغبين، كل شيء قبل أن ينتهي العمر، احترس عصابة النساء، وغيرها.

المسرحيات:

لما قالوا ده ولد، قصة الحي الغربي، مدرسة المشاغبين، اولادنا في لندن، القاهرة في ألف عام، السفيرة عزيزة، أحلام ياسمين.

حياته الشخصية:

كان النجم هادي الجيار متزوجًا ولديه ابنتان، وأكثر شيء كان يخيفه بعد مخافته لله عز وجل هو خوفه من المرض.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد الظهور الأخير للراحل هادي الجيار قبل وفاته بأيام!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك