أشهر قصص زواج المشاهير في 2020.. حصاد العام

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 30 ديسمبر 2020 ,3:37 م

أشهر قصص زواج المشاهير في 2020


شهد عام 2020 رغم صعوبته منذ بدايته بمرور دول العالم أجمع بأزمة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تكليل العديد من قصص حب المشاهير بالزواج السعيد، وهناك مشاهير اختاروا عمل حفل زفاف ضخم، وآخرون قرروا الاكتفاء بحفل عائلي بسيطة، لاتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية لعدم تفشي فيروس كورونا.

وكان من بين أبرز قصص زواج المشاهير، زواج الفنانة درة وهاني سعد، وياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، ومحمد الشرنوبي وراندا رياض، ومحمود العسيلي، واللبناني فارس كرم، وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا، وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وشقيقة محمد رمضان، والفنان حازم إيهاب، وميار الغيطي، ورنا سماحة وسامر أبو طالب، وبشرى، ونجم مسرح مصر محمد توب، وهبة طوجي، ومحمد عساف، وغيرهم من أعلنوا عن ارتباطهم العاطفي وأبرزهم الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود.

أشهر قصص زواج المشاهير في 2020:

زواج محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم:

عقد المطرب محمود العسيلي قرانه على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، في يناير 2020، ثم احتفل بحفل الزفاف بعدها بأيام في نفس الشهر، في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء بأحد الفنادق الكبرى.

زواج محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم

زواج اللبناني فارس كرم:

تزوج المطرب اللبناني فارس كرم من فتاة خارج الوسط الفني، ترطبه بها صداقة عائلية، وأقيم حفل زفاف بسيط في مسقط رأسه جزين، وحضر الحفل المقربون من العروسين فقط، وجرت مراسم الزفاف في كنيسة سانت جوزيف.

زواج اللبناني فارس كرم

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:

احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في منتصف شهر إبريل الماضي، والذي اقتصر حضوره على عدد محدود من أهل العروسين، بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وسافرا بعدها لقضاء شهر العسل بعد انتهاء ياسمين صبري من تصوير مشاهدها في مسلسلها "فرصة تانية" الذي عرض في موسم دراما رمضان.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي:

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بزواجها من الفنان أحمد العوضي، في شهر مايو الماضي، ولم يقيما حفل زفاف ضخم، ولم يفصحا عن موعد زفافهما ولكن أعلنا زواجهما عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنهما لم يحتفلا بشهر العسل بسبب انشغالهما بتصوير أعمالهما الرمضانية، بالإضافة إلى قرار إغلاق الشواطئ بسبب أزمة فيروس كورونا.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

زواج شقيقة محمد رمضان:

احتفل الفنان محمد رمضان بزفاف شقيقته إيمان على المهندس حسام حامد، في أول شهر يونيو الماضي، في حفل اقتصر على حضور أقارب العروسين والأصدقاء المقربين، فى إحدى الفيلات بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وبعد الحفل تم القبض على العريس بسبب عدم اتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، ثم أطلق سراحه.

زواج شقيقة محمد رمضان

زواج محمد الشرنوبي وراند رياض:

احتفل الفنان محمد الشرنوبي بعقد قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، في شهر يونيو الماضي، في حفل عائلي بسيط في منزل العروس، اقتصر على حضور عدد قليل جدًا من أفراد الأسرتين، بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا‎، وكان من المقرر إقامة حفل زفاف ضخم بمدينة الجونة، ولكن كل هذا تغير بسبب انتشار فيروس كورونا في مصر.

زواج محمد الشرنوبي وراند رياض

زواج محمد عساف:

احتفل المطرب الفلسطيني الشاب محمد عساف بزفافه على ريم عودة، في شهر أغسطس الماضي، في حفل بسيط أقيم في دولة الإمارات، بحضور الأهل وعدد قليل من الأصدقاء فقط بسبب أزمة فيروس كورونا.

زواج محمد عساف

زواج هبة طوجي:

في سبتمبر الماضي، تزوجت المطربة اللبنانية هبة طوجي، من الموسيقي إبراهيم معلوف، في فرنسا، وكانت تفكر في إقامة حفل زفاف ثانِ في بيروت، ولكن بسبب تفشي فيروس كورونا ربما تراجعت عن الأمر.

زواج هبة طوجي

زواج درة وهاني سعد:

تزوجت الفنانة التونسية درة من المهندس المعماري هاني سعد، في شهر نوفمبر الماضي، وأقامت حفل الزفاف بالجونة، وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين على رأسهم خالد الصاوي، شيرين رضا، جمال سليمان، غادة عادل، ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، بشرى، لطيفة، حنان مطاوع، آسر ياسين، هند عبد الحليم، أروى جودة، جومانا مراد، وغيرهم.

وقد هاجمتها النائبة السابقة والناشطة السياسية التونسية فاطمة المسدي، وقت زفافها، واتهمتها بأنها زوجة ثانية، وبأن زواجها أذل المرأة التونسية.

زواج درة وهاني سعد

زواج أحمد خالد صالح وهنادي مهنا:

في 6 نوفمبر، أقام الثنائي الفني أحمد خالد صالح وهنادي مهنا حفل زفافهما، بعد أيام من عقد قرانهما، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، ثم سافرا لقضاء شهر العسل في المالديف، وقبل انتهائه، تفاجأ الجميع بحضورهما فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، كأول ظهور لهما بعد الزواج.

زواج أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

زواج نجم مسرح مصر محمد توب:

احتفل نجم مسرح مصر، محمد توب، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، في نهاية شهر نوفمبر الماضي، وحضر الحفل نجوم مسرح مصر وفي مقدمتهم الفنان أشرف عبد الباقي ومحمد عبد الرحمن وعلي ربيع وأوس أوس ومصطفى خاطر وويزو وغيرهم.

زواج نجم مسرح مصر محمد توب

زواج رنا سماحة وسامر أبو طالب:

احتفلت نجمة ستار أكاديمي رنا سماحة بزواجها من الملحن سامر أبو طالب يوم 10 ديسمبر، وذلك بأحد الفنادق النيلية بالقاهرة، وأحيا الحفل المطرب تامر حسني، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء. وكانت رنا سماحة قد احتفلت بخطبتها على سامر أبو طالب مطلع أكتوبر 2020.

زواج رنا سماحة وسامر أبو طالب

زواج ميار الغيطي:

احتفلت الفنانة الشابة ميار الغيطي، ابنة الإعلامى محمد الغيطي، بحفل زفافها يوم 11 ديسمبر، على شريف العلمي، في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الجونة، وذلك بعد شهر من عقد قرانها، واقتصر حفل الزفاف على حضور الأقارب والأصدقاء المقربين فقط، لإتباع الإجراءات الوقائية لعدم تفشي فيروس كورونا.

زواج ميار الغيطي

زواج بشرى:

احتفلت الفنانة بشرى بعقد قرانها على رجل الأعمال سالم هيكل، في منزلها، 11 ديسمبر 2020، بحضور عدد من أفراد عائلتها، وزملائها وأصدقائها المقربين، وذلك بعد فاجأها خطيبها بخطوبتها في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة. ونشرت بشرى صورة لها مع عريسها وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام": "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات".

زواج بشرى

زواج حازم إيهاب:

احتفل الفنان الشاب حازم إيهاب، بعقد قرانه على عروسه منة داغر، يوم 24 ديسمبر، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ونشر "حازم" صور من حفل الزفاف عبر صفحته الرسمية بموقع الصور "إنستجرام" وعلق قائلًا: "أنا أسعد شخص على وجه الأرض ياسيدة حازم إيهاب".

زواج حازم إيهاب

 

موضوعات متعلقة:

حصاد 2020 مشاهير رزقوا بأطفال في العام الصعب

أوراق زواج الفنانة درة تكشف حقيقة ما اذا كانت زوجة ثانية أم لا

بشرى تكشف موعد زواجها وتوضح سبب طلبها مدفن كشبكة لها

أحمد أبو هشيمة يتحدث لأول مرة عن زواجه من ياسمين صبري


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك