هذه الطفلة أصبحت فنانة مشهورة.. من هي؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 29 ديسمبر 2020 ,10:40 ص

هذه الطفلة أصبحت فنانة مشهورة.. من هي؟


احتفلت الفنانة رزان مغربي بعيد ميلاد والدتها على طريقتها الخاصة، حيث قامت بنشر صورة تجمعهما سويًا في طفولتها، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت رزان على الصورة قائلة: "اليوم ولدت أمي، سيدتي الجميلة قلبًا وقالبًا، كل عام وأنت مصدر الحب والسعادة والحياة، أصلي كل يوم أن يحافظ ربي على نعمة الأم والأب".

وأضافت: "شكرا على حبك ودعمك وأحلامك وتعبك وقلقك، شكرًا لأنك أعطيتني كل شيء وأكثر، شكرًا على الساعات والسهر، شكرًا لأنك جعلتني أنا، أدعو الله كل يوم أن تكوني فخورة وسعيدة وبصحة ممتازة ونكمل مشوار طويل معًا، قصة حياة وأحلام ونجاحات، الله يخليكي ويحميكي، عيد ميلاد سعيد مامي".

وقد لاقت الصورة اعجاب كل متابعي الفنانة اللبنانية الذين رأوا أن هناك بعض الشبه بينها وبين والدتها الحسناء، وكان من بين التعليقات: "مشاء الله الله يحفظها ويحفظ أمي وجميع امهات العالم" و"يخليلك ياها يا راقية" و"تسلمي رزان لله يحفظكم ويخليكم لبعض" و"سنة حلوة على أحلي مامي في الدنيا العمر كله مليئ بحب وسعادة وصحة واحلى بنوتة حنونة ربنا يبارك فيها وفي حضرتك وعقبال 💯 سنة".

رزان مغربي

يذكر أن الفنانة رزان مغربي قد بدأت حياتها كمقدمة برامج، وشاركت في العديد من أدوار التمثيل والغناء، وقدمت هذا العام برنامج "إغلب السقا"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2020، وقد بدأت عملها كمقدمة برامج بعمر السادس عشر، حيث كانت أصغر مقدمة برامج على شاشة تلفزيون إحدى القنوات اللبنانية.

موضوعات متعلقة:

شاهد صورة ابن الفنانة رزان مغربي وما الذي منعها من رؤيته بعيد ميلاده!

رزان مغربي بين الماضي والحاضر هل تغيرت كثيرا؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك