لسن الأربعين جاذبية خاصة.. تعرفي عليها

بواسطه نورا جمال الثلاثاء , 19 فبراير 2019 ,3:55 م

لسن الأربعين جاذبية خاصة تعرفي عليها


لسن الأربعين جاذبية خاصة، يمكنك الآن التعرف عليها بشيء من التفصيل، فوصولك لسن الأربعين قد يدفعك للإحساس بأنك قد فقدتي مقومات الأنوثة والجمال، وهو أمر غير صحيح بالمرة، فقد أظهرت العديد من الدراسات أنك في هذه المرحلة من العمر تتمتعين بالقدرة على جذب الرجال إليكِ.

ومن أجل مزيد من الثقة في نفسك في هذه السن، تقدم لك لهلوبة مواطن القوة بكِ في نقاط.

لسن الأربعين جاذبية خاصة.. تعرفي عليها:

1- يتكون لديكِ ما يكفي من الرزانة والحكمة التي تجعلك تسيطرين على انفعالاتك، سواء الانفعالات العصبية كالغضب، أو الغيرة الشديدة، وغيرها من أشكال الانفعالات، بحيث تكوني مدركة تمامًا لتصرفاتك، وإذا كان الموقف يستحق الانفعال فسوف تختارين المكان المناسب، كالمنزل مثلا.

2- بعد عدد ليس بالقليل من سنوات العمر، من الطبيع أن تتكون لديكِ خبرة عاطفية تعرفي من خلالهاالتعامل مع سيكولوجية الرجل أيًا كانت طبيعته، وتدركي جيدًا ما يمكن أن يسعده لتفعلينه، او يغضبه فتتجنبيه، الأمر الذي يفضلها أغلب الرجال، لأنه مصدرًا للراحة في حياتهم.

3- إذا وصلتي لسن الأربعين دون زواج أو ارتباط عاطفي فانت بالتأكيد تشعرين بالاستقلال في حياتك، وتتحكمين فيها تمامًا وفي ل قراراتك، وبالتالي إذا دخلتي فيما بعد في علاقة عاطفية فسف يكون كل شيء واضح من البداية بالنسبة لك، وسوف تتجنبين مشاكل الأهل أو محاولات فرض الرأي عليكي.

4- تمنحك هذه المرحلة من العمر مقدرة كبية على معرفة قيمة نفسك، ومعرفة تامة بمواطن القوة في شكلك الخارجي وملامح جسدك، وكيفية الاعتناء بها وإبرازها دون ان يكون هذا الأمر هو المحور الرئيسي الذي يحرك علاقتك الحميمة بشريك حياتك، فخبرتك قد عرفتك أن المتعة ليس لها علاقة بالملامح الجسدية أو ما شابه.

موضوعات متعلقة:

9 أسباب تقلل من جاذبية المرأة أبرزها الشفاة الداكنة

الرجل بعد سن الاربعين نضج وجاذبية وأشياء أخرى

قبل ارتباطك برجل في الخمسينات تعرفي على أسراره

تغيرات تحدث بجسم المرأة في عمر الثلاثين



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك