دينا تهاجم زينة بعد تصريحاتها حول عدم حضور المهرجانات السينمائية

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 22 ديسمبر 2020 ,11:09 ص

دينا تهاجم زينة بعد تصريحاتها حول عدم حضور المهرجانات السينمائية


هاجمت الراقصة الاستعراضية دينا، الفنانة زينة، وذلك بعد تصريحات الأخيرة بشأن عدم حضورها المهرجانات السينمائية، معللة أنها ليست فستانًا، وأن حضورها يجب أن يكون لسبب قوي، كالحصول على جائزة أو تسلم جائزة لزميل، أو لتواجدها في لجنة تحكيم، وهو ما أزعج دينا كثيرًا.

وعلقت دينا على تصريحات زينة قائلة: "أعتقد أن زينة لا تستوعب معنى كلامها، لأن فساتين النجمات جزء لا يتجزأ من المهرجانات المصرية والعالمية، مع الأخذ في الاعتبار أن المهرجانات لا يجب حصرها في حفلي الافتتاح والختام فحسب، لأن القيمة الحقيقية تكون في فعاليات المهرجان نفسه".

وتابعت دينا: "زينة محتاجة تفهم إن المهرجان مش فستان، هي ممكن متجيش حفل الافتتاح بما إنها متضايقة تكون فستان، بس ممكن تحضر الفعاليات لأنها هتستفيد كتير منها، ولو حضرت مرة مش هتبطل تروح مهرجانات".

وأضافت: "نرى أفلاماً دولية في مختلف المسابقات، ونحن نشاهد بأعين الفنانين وليس الجمهور العادي، حيث نستفيد ونكتسب خبرات في أثناء المشاهدة، وبعيدًا عن هذه الجزئية، فالمهرجانات فرصة للتلاقي والتعارف بين الثقافات المختلفة".

وكانت زينة قد أثارت جدلًا واسعًا على هامش تكريمها في مهرجان الأفضل، عند سؤالها عن سبب عدم حضورها المهرجانات السينمائية، وردت: "أنا مش فستان وليّ قيمة وبحب يبقالي وجود، يعني مثلًا هستلم جايزة أو هسلم حد من زمايلي جايزة أو هبقى في لجنة تحكيم".

 

موضوعات متعلقة:

زينة بإطلالة جريئة على البحر في أخر أيام الصيف

الراقصة دينا تثير الجدل بظهورها بالحجاب هل تجسد شخصية السيدة زينب؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك