شاهد بالصور شقيقة الفنانة منة عرفة.. هل تشبهها؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 14 ديسمبر 2020 ,8:59 ص

شاهد بالصور شقيقة الفنانة منة عرفة.. هل تشبهها؟


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة منة عرفة مع شقيقتها، واختلف المتابعون فيما بينهم، حيث رأى بعضهم أن هناك شبه كبير يجمعهما، أما البعض الأخر فرأى عكس ذلك، إلا أن اجتمع اتفق على نعومة ملامحها وجمالها.

شقيقة منة عرفة

يذكر أن الفنانة منة عرفة قد تعرضت لهجوم شديد الفترة الماضية، بسبب انتشار بعض الاخبار التي تفيد بخضوعها لعدد من عمليات التجميل، بسبب ظهورها في بعض الصور بملامح مختلفة، لتكثر التساؤلات حول خضوعها لجراحات تجميلية في وجهها.

لتقوم منة عرفة بعد ذلك بالرد على جمهورها لتكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، وذلك من خلال استضافتها في برنامج The Insider بالعربي.

ونفت منة عرفة خضوعها لأية عمليات تجميل بوجهها، ووضحت سبب تغير ملامحها في الصور، بسبب استخدامها تطبيق Instagram في إلتقاط صورها، حيث تعتمد على الفلاتر المختلفة التي تغير ملامح وجهها بعض الشئ، وهذا كان سببًا في انتشار خبر خضوعها لعمليات التجميل.

والجدير بالذكر، أن أخر ما شاركت فيه منة عرفة من أعمال فنية كان خلال الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "ليالينا 80"، بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوي، محمد الشقنقيري، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبي، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلي، رنا رئيس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى خلال فترة الثمانينات، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

موضوعات متعلقة:

خطيب منة عرفة يوجه لها رسالة غريبة ماذا جاء بها؟

مفاجأة من العيار الثقيل منة عرفة هي الزوجة الثالثة وليست الأولى ما الحكاية!

لأول مرة شاهد بالصور جمال منة عرفة بحفل خطوبتها

السر وراء عدم نشر الفنانة منة عرفة صورة خطيبها!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك