نقشة الحمار الوحشي موضة هذا الشتاء

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 13 ديسمبر 2020 ,10:16 ص

نقشة الحمار الوحشي موضة هذا الشتاء


ظهرت نقشة الحمار الوحشي موضة في شتاء 2021، حيث تربعت هذه النقشة على معظم القطع النسائية الشتوية، فإذا كنتِ تهتمين بمتابعة أحدث صيحات الموضة في كل موسم لتصبحي على الموضة، إذًا فهذا الموضوع يهمك بشدة.

فبمتابعة أحدث صيحات موضة شتاء 2021، نجد أن نقشة الحمار الوحشي تغزو عالم الموضة النسائية، لتمنح المرأة الجرأة والتفرد، ونقشة الحمار الوحشي هي مزيج بين خطوط من اللون الأبيض والأسود، لذا فهي مناسبة لمختلف الألوان، لتنسيقها بأكثر من طريقة ترضي جميع الأذواق.

نقشة الحمار الوحشي موضة شتاء 2021:

نقشة الحمار الوحشي موضة شتاء 2021وتزين نقشة الحمار الوحشي معظم القطع الشتوية، من معاطف، وبلوفرات، وبناطيل، وفساتين، وليس هذا فحسب، بل ظهرت بشدة في الأحذية والحقائب والأحزمة.

وتتميز هذه النقوش بالجرأة والتميز، حيث أن وجودها في أي قطعة من إطلالتك، سوف تخطف الأنظار، لذا فإذا كنتِ من النساء الجريئات، فهذه النقوشات تناسبكِ جدًا.

وظهرت نقشة الحمار الوحشي بأكثر من لون في شتاء 2021، فلم تعد مقتصرة على اللونين الأبيض والأسود، بل ظهرت باللونين الأسود والرمادي، والأبيض والبني، والأسود والكاكي، والأبيض والكاكي، والأبيض والكحلي.

ويمكن تنسيق القطع ذات نقوش الحمار الوحشي، مع قطع بألوان هادئة محايدة، مثل الأسود، والرمادي، والبيج، والبني، لإطلالة متناسقة وغير مبهرجة.

وإذا كانت إطلالتك اليومية بألوان هادئة وأحادية، يمكنك كسر رتابة الإطلالة باختيار حزام أو حقيبة أو حذاء بنقشة الحمار الوحشي.

ولحضور مناسبة أو سهرة ليلية خاصة، يمكن تنسيق ملابس الميتالك مع بوت أو حذاء بكعب عالي بنقشة الحمار الوحشي.

نقشة الحمار الوحشي موضة شتاء 2021

نقشة الحمار الوحشي موضة شتاء 2021

نقشة الحمار الوحشي موضة شتاء 2021

نقشة الحمار الوحشي موضة شتاء 2021

نقشة الحمار الوحشي موضة شتاء 2021

 

موضوعات متعلقة:

كيفية المزج بين الألوان الدافئة والباردة لإطلالة أكثر أناقة

القميص الكاروهات الصوف موضة كاجول شتاء 2021

الألوان الميتالك موضة شتاء 2021

المعاطف الملونة موضة شتاء 2021 للبعد عن الكآبة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك