أوراق زواج الفنانة درة تكشف حقيقة ما اذا كانت زوجة ثانية أم لا

بواسطه هند جمال الخميس , 10 ديسمبر 2020 ,8:53 ص

أوراق زواج الفنانة درة تكشف حقيقة ما اذا كانت زوجة ثانية أم لا


كشفت الفنانة درة عن أهم دليل رسمي يثبت أنها لم تكن الزوجة الثانية لزوجها المهندس هاني سعد، وذلك من خلال برنامج "60 دقيقة" الذي يذاع على أثير إذاعة موازييك التونسية، حيث قالت أن زواجها تمت الموافقة عليه من قبل الخارجية التونسية، وهذا يعني أنها ليست زوجة ثانية، وقد أثبت زوجها أن الحالة الاجتماعية له هي مطلق.

كما كشفت خلال مداخلتها مع البرنامج، عن اعتزامها على مقاضاة فاطمة المسدي النائب السابق بمجلس نواب الشعب التونسي، بسبب هجومها عليها وقت زفافها، واعتبارها مخالفة للقانون التونسي، وهو ما لم يحدث، فهي لم تكن زوجة ثانية كما ادعت الأخيرة، قائلة: "لم أخالف القانون.. وماعملتش حاجة حرام".

وقد هاجمتها النائبة السابقة والناشطة السياسية التونسية فاطمة المسدي، وقت زفاف درة، قائلة: "يا من هواها أذلها وأذلني. الى السيدة درة زروق، سيدتي الجميلة والأنيقة و"المثقفة" يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية، كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟".

وكانت درة قد تزوجت من المهندس المعماري هاني سعد، منذ حوالي شهر، وأقامت حفل الزفاف بالجونة، وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين على رأسهم خالد الصاوي، شيرين رضا، جمال سليمان، غادة عادل، ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، بشرى، لطيفة، حنان مطاوع، آسر ياسين، هند عبد الحليم، أروى جودة، جومانا مراد، وغيرهم.

 

موضوعات متعلقة:

درة تدخل في نوبة بكاء بعد زيارتها لمعرض أطفال فلسطين ما الحكاية؟

درة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي وهي بملابس البحر

درة تكشف حقيقة حملها وترد أرجو احترام حياتي الشخصية

تعليق غريب من احد متابعي الفنانة درة عن زوجها يجعلها ترد بقوة ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك