مجدي الهواري يسخر من ارتباط معز مسعود بكثير من النساء وأخرهم حلا شيحة!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 9 ديسمبر 2020 ,11:10 ص

مجدي الهواري يسخر من ارتباط معز مسعود بكثير من النساء


بعد انتشار العديد من الأخبار التي تؤكد ارتباط الباحث والمنتج معز مسعود بالفنانة حلا شيحة، وإعلان الثنائي عن الأمر رسميًا لأول مرة منذ أيام، وذلك بعد انفصال معز مسعود عن الفنانة شيري عادل بفترة قصيرة، ومن قبلها انفصاله عن المرشدة السياحية بسنت نور الدين، سخر المخرج مجدي الهواري من علاقات معز مسعود النسائية السريعة، والتي أثار بها الكثير من الجدل.

حيث علق المخرج مجدي الهواري، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، على خبر ارتباط معز بحلا شيحة، واستخدامهما لجملة "رحلتنا واحدة" للكشف عن طبيعة العلاقة بينهما، قائلًا: "في رحلات القطارات في أوروبا في عربية مخصصة للنساء فقط، في كل محطة يتغير روكابها!! عن رحلة معز مسعود أتحدث".

مجدي الهواري يسخر من إرتباط معز مسعود بكثير من النساء

وكانت العديد من الأخبار قد انتشرت في الفترة الماضية، لتؤكد ارتباط معز مسعود وحلا شيحة، وقد أعلن الثنائي حقيقة الخبر لأول مرة، بعد نشر معز منذ أيام مقطعًا من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وكتب معلقًا: "لقد سجلت مؤخرًا بواسطة هاتفي جزءاً من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007".

ثم وجه حديثه إلى حلا شيحة قائلًا: "هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحدة، لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة"، لترد حلا شيحة على كلامه، مُعلقة: "هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال".

وتابعت: "لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم".

وأضافت: "‎الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر، وأنا عارفة كويس أنت إيه وجواك إيه، وكل الناس اللي بتحبك عارفين، وعندك لسه طريق كبير مستنيك، وأنا كمان".

معز مسعود وحلا شيحة

موضوعات متعلقة:

مجدي الهواري يعلق لأول مرة على أخبار ارتباطه السري بأنغام

رسالة حلا شيحة لجمهورها في العشر الأواخر من رمضان ماذا جاء بها؟

تعليقات غريبة من جمهور حلا شيحة عن زوجها الداعية معز مسعود بعد منشورها الأخير ماذا حدث؟

حلا شيحة تتغزل في زوجها الداعية معز مسعود ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك