درة توضح لأول مرة سبب بكائها في حفل زفافها!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 8 ديسمبر 2020 ,11:10 ص

درة توضح لأول مرة سبب بكائها في حفل زفافها


كشفت الفنانة التونسية درة زروق، لأول مرة، عن سبب بكائها في حفل زفافها على المهندس هاني سعد أثناء رقصهما على أغنية رومانسية، وذلك من خلال مداخلة لها مع إذاعة "موازييك" التونسية.

فقد أوضحت درة أن سبب بكائها خلال حفل زفافها يرجع إلى تذكرها لوالدها الراحل في هذه اللحظة، ووالدتها التي لم تتمكن من حضور زفافها بسبب حالتها الصحية.

كما كشفت خلال مداخلتها مع البرنامج، عن اعتزامها على مقاضاة فاطمة المسدي النائب السابق بمجلس نواب الشعب التونسي، بسبب هجومها عليها وقت زفافها، واعتبارها مخالفة للقانون التونسي، وهو ما لم يحدث، فهي لم تكن زوجة ثانية كما ادعت هي، قائلة: "لم أخالف القانون.. وماعملتش حاجة حرام".

والجدير بالذكر، أن الفنانة درة كانت قد تزوجت من المهندس المعماري هاني سعد، منذ حوالي شهر، وأقامت حفل الزفاف بالجونة، وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين على رأسهم خالد الصاوي، شيرين رضا، جمال سليمان، غادة عادل، ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، بشرى، لطيفة، حنان مطاوع، آسر ياسين، هند عبد الحليم، أروى جودة، جومانا مراد، وغيرهم.

وقد هاجمتها النائبة السابقة والناشطة السياسية التونسية فاطمة المسدي، وقت زفاف درة، قائلة: "يا من هواها أذلها وأذلني. الى السيدة درة زروق، سيدتي الجميلة والأنيقة و"المثقفة" يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية، كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟".

 

موضوعات متعلقة:

الظهور الأول للفنانة درة وزوجها هاني سعد بعد الزفاف

ريهام سعيد تهاجم زواج درة مكنش ليه لازمة الفرح ماذا تقصد؟

تصرفات غير متوقعة من خالد الصاوي في حفل زفاف درة

رانيا يوسف توجه نصيحة زوجية للفنانة درة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك