خالد زكي أحب هذه النجمة من طرف واحد!

بواسطه هند جمال الاحد , 6 ديسمبر 2020 ,9:18 ص

خالد زكي أحب هذه النجمة من طرف واحد


حل الفنان خالد زكي ضيفًا على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي الشهير عمرو الليثي، وكشف من خلال اللقاء أنه كان يحب النجمة الشهيرة ميرفت أمين ولكن دون علم أحد، حيث كان يحبها من طرف واحد.

وحول قصة هذا الحب قال النجم الكبير: "مين مابيحبش ميرفت أمين، كانت فتاة أحلام جميع الشباب، وبالنسبة لي، كانت حب من طرف واحد من ناحيتي طبعًا، وهي نجمة جميلة وعلى خلق والتزام".

وأضاف: "الحب فن، مستحيل أن أجعل زوجتي تبكي بسببي، وأكبر أخطاء الحب هي التجاوز بين الطرفين لأنه يقلل المشاعر ويحدث المشاكل بين الأزواج، وليس من مصلحة الأبناء أن يعيشوا في أجواء من المشاكل بين الأب والأم".

وتابع: "لا أوافق على مقولة أن الشك يحيي الحب".

 يذكر أن أخر اعمال الفنان خالد زكي كان مسلسل "ولاد تسعة"، بطولة نيكول سابا، وخالد سليم، وسهر الصايغ، وبيومي فؤاد، وهبة مجدي، وعمرو عابد، ورحمة حسن، ولقاء سويدان، ومحمد التاجي، وإلهام عبدالبديع، وحنان سليمان، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

وناقش المسلسل مجموعة من القضايا الشائكة في المجتمع وذلك عن طريق مجموعة من القصص المختلفة، حول حياة السيدات التي تعمل في المنازل وكيف ينظر البعض لهن، وذلك من خلال التركيز على حكايات ومشاكل لأربعة من النساء التي تعمل في المنازل، كما يسلط المسلسل الضوء على قضايا تأجير الأرحام والصراع الدائم بين السيدات الفقيرات وبين أصحاب النفوذ والمال.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك