أحمد مجدي يحتفل بخطوبة شقيقته الصغرى

بواسطه هند جمال الاحد , 22 نوفمبر 2020 ,10:02 ص

أحمد مجدي يحتفل بخطوبة شقيقته الصغرى


في حفل اقتصر على الأهل والمقربين فقط، احتفل المخرج الكبير مجدي احمد علي والد الفنان أحمد مجدي بخطوبة ابنته، حيث قام نجله بالتقاط صورة من حفل الخطوبة، وقام والده المخرج الكبير بعد ذلك بنشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "خطوبة رشا مجدي أخر العنقود، عقبالكم جميعًا".

خطوبة شقيقة الفنان احمد مجدي

يذكر أن الفنان أحمد مجدي كان قد شارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، آيتن عامر، وهبة مجدي، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغني، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

ويعرض للفنان الشاب حاليًا الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير "Jane The Virgin"، ويشاركه البطولة الفنانة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد ومحمد كيلاني ورانيا يوسف وعارفة عبدالرسول وهبة عبدالعزيز وتامر فرج، من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت ومن إخراج وائل فرج.

وتدور أحداث مسلسل الأنسة فرح حول فتاة هادئة نشأت بجوار جدتها التي ربتها على الاخلاق الكريمة والبعد عن العلاقات والتجاوز مع الجنس الأخر، حتى أننا نرى ذلك من خلال تعاملها مع خطيبها، لكنها فجأة تصبح حاملا، بسبب حقن مجهري لجنين بداخلها حدث بالخطأ، ومن هنا تتوالى الأحداث.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك